النهار
الثلاثاء 2 يوليو 2024 02:45 مـ 26 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تنسيق الجامعات 2024.. تعرف إلى برنامج فن الموسيقي music art بكلية التربية الموسيقية جامعة حلوان البورصة المصرية توقع بروتوكول تعاون مع جهاز التمثيل التجاري المصري العالمية تايلور سويفت تكشف لجمهورها أسرار إصدار ألبوم Folklore.. اعرف التفاصيل لطلاب الثانوية العامة...”من أقدم كليات الهندسة في مصر”...تعرف على كلية الهندسة بحلوان جامعة حلوان توقيع 8 اتفاقيات ثنائية بين شركاء التنمية والقطاعين الحكومي والخاص في مصر بقيمة 1.42 مليار يورو الدفاع المدني يحاول إنقاذ شاب انهار عليه بئر خلال الحفر في قنا المتهم الأول بقضية قتل «صغير شبرا» ينكر التهم الموجه إليه أمام المحكمة تقرير| المنتخب الأولمبي ”بين نارين”.. اتحاد الكرة والأندية من ناحية وأزمة الكبار من ناحية أخرى بالصور.. رئيس جامعة سوهاج يكرم طلاب الدفعة ٤٥ بقسم الإعلام بكلية الآداب كشف حقيقة إلغاء التوقيت الصيفي بدءا من الجمعة القادمة البحيرة: الكشف علي 300 مواطن خلال قافلة سكانية شاملة بمركز أبو حمص توريد 229.4 ألف طن قمح إلى شون وصوامع البحيرة

حوادث

مصرع شخص دهسه قطار أثناء عبوره شريط السكة الحديد فى المحلة

لقي شخص مصرعه متأثرا بإصابته بنزيف بالمخ، وكسور متفرقة بعد أن دهسه قطار طنطا المنصورة أثناء عبوره شريط السكة الحديد بالمحلة، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى العام واتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة.
تلقي اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية، إخطارا من مأمور قسم ثان المحلة، بورود إشارة إلى شرطة النجدة بمصرع شخص أسفل عجلات قطار طنطا المنصورة.
انتقلت قوة أمنية وسيارة إسعاف لمكان البلاغ وتبين مصرع شخص في العقد الرابع من العمر، أثناء عبوره شريط السكة الحديد، تم نقل الجثة بسيارة إسعاف لمشرحة مستشفى المحلة العام واتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة.

من ناحية أخرى، أصيب 4 أشخاص في حادث انقلاب ميكروباص، على طريق طنطا الإسكندرية الزراعي، وتم نقل المصابين لمستشفى طنطا الجامعي لتلقى العلاج.
تلقى اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية، إخطارا من مأمور مركز طنطا، بورود بلاغ لشرطة النجدة بانقلاب ميكروباص على طريق طنطا الإسكندرية الزراعي.
انتقلت 4 سيارات إسعاف لمكان البلاغ وتبين إصابة 4 أشخاص بإصابات متفرقة، وتم نقل المصابين لمستشفى طنطا الجامعي لتلقى العلاج، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة.