النهار
السبت 5 أكتوبر 2024 11:28 صـ 2 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

منوعات

أفضل 6 شواطئ في المالديف ننصحكم بزيارتها

المالديف و جمالها الساحر جعلها من أكثر الدول في العالم جذبًا للسياح العرب و الأجانب كل عام ، فهي عبارة عن أرخبيل من الجزر المرجانية التي تقع في المحيط الهندي ، ويحيط بها من جميع الجهات المياه الفيروزية الصافية ، وتتميز شواطئها بالرمال الناصعة البياض .

يعتبر شهر العسل من الأسباب الأساسية التي تدفع الكثير من السياح للسفر إلى جزر المالديف حيث يتوافر هناك العديد من المنتجعات السياحية التي توفر العديد من الإطلالات الساحرة و الجذابة ، بالإضافة إلى وجود العديد من الأنشطة الرياضية المتنوعة مثل ممارسة رياضة ركوب الأمواج وغيرها من الأمور الأخري التي تجذب السياح .

أفضل 6 شواطئ في المالديف ننصحكم بزيارتها

إذا كانت وجهتك السياحية هي جزر المالديف فعليكم متابعة هذه المقالة كي تتعرفوا على أفضل الشواطيء الموجودة فيها .

شواطئ جزيرة مالي

جزيرة مالي هي أكبر مدينة موجودة فيها ، و أيضًا هي العاصمة لجزر المالديف ، تمتلك جزيرة مالي أروع الشواطئ المرجانية الموجودة في العالم مثل شاطيء فيلينجيلي المفتوح و شاطيء ارتي فسيال و شاطيء السائحين .

شاطئ بيكيني

يقع شاطئ بيكيني في جزيرة مافوشي ، ويتميز الشاطئ بطبيعته الساحرة حيث الرمال البيضاء والمياه الصافية الزرقاء ، و يتميز الشاطئ بوجود أحدث المرافق و الخدمات التي يحتاج إليها أي شخص و يتواجد على طول الشاطيء العديد من النوادي الرياضية و الصحية و المطاعم المختلفة والمقاهي .

شاطيء جان

يعد شاطئ جان شاطيء وجزيرة في نفس الوقت و هو من الجزر الصغيرة الي ينتمي إلى جزيرة هادونماثي ، و الشاطيء كغيره من الشواطئ الأخرى الموجودة في المالديف يتميز بالرمال البيضاء والمياه الصافية الزرقاء بالإضافة إلى ميزة جذابة و هي وجود أشجار جوز الهند وأشجار الموز على طول الشاطيء و التي منحت الشاطيء جمالا فوق جماله الطبيعي .

شاطيء ما ميجيلي

يقع الشاطيء في جزيرة انهابيتد ، و يتميز الشاطيء بوجود العديد من المنتجعات السياحية تم تصميمها داخل المحيط ،  ويعد هذا الشاطئ من الشواطئ التي يزورها عشاق الخصوصية ، و كذلك من الأماكن التي يعشق زيارتها العرسان في شهر العسل .

شاطيء جزيرة نايفارو

الشاطئ يقع داخل جزيرة نايفارو وهي من أشهر جزر المالديف المعروفة بسحرها وجمالها ، تقع الجزيرة على بعد 141 كيلو متر من جزيرة مالي ، يتميز الشاطئ بوجود الرمال البيضاء ، والمياه الصافية الفيروزية ، بالإضافة إلى وجود العديد من الأنشطة الترفيهية الممكن ممارستها على الشاطئ مثل الغوص و الغطس ، والاستمتاع بالصيد ، وركوب اليخوت البحرية .

و يوجد في الشاطيء العديد من المنتجات السياحية والصحية و الفنادق الفخمة مع وجود حمامات السياحية المصممة بأعلي جودة ، و وجود العديد من ملاعب الكرة الطائرة و ملاعب التنس ، و غيرها من الأنشطة الترفيهية الأخرى .

شواطئ جزيرة ديجورا

شواطئ جزيرة ديجورا ليست كغيرها من شواطئ جزر المالديف ، فهي عبارة عن لسان بحري ضخم يمتد بداخل المحيط الهندي ، يحب زيارة هذه الشواطيء محبي رياضة الغوص لمشاهدة الأسماك الطائرة و أسماك القرش الحوتية والعديد من الأسماك المدهشة و الكائنات البحرية .

إذا كنتم قد قررتم زيارة أحد شواطئ جزر المالديف يمكنكم السفر و حجز طيران على الخطوط السعودية أو خطوط مصر للطيران ، و سوف تقضون رحلة سفر ممتعة علي هذه الخطوط ، و إذا كنتم عائلة أو أكثر من فرد سوف تحصلون على خصومات وعروض على تذاكر السفر ، يمكنكم الدخول علي الموقع الرسمي لشركة الطيران و متابعة كل ما هو جديد و يخص تذاكر الطيران.