النهار
الأربعاء 2 أكتوبر 2024 09:23 صـ 29 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

أبرزهم فراج وبسنت شوقي..”كابلز” ثالث أيام مهرجان الجونة السينمائي… صور

أطل عدد من النجوم على السجادة الحمراء في ثالث أيام مهرجان الجونة السينمائي قبيل بدء عرض فيلم كباتن الزعتري، بأفضل الإطلالات وحرص عدد من النجوم على الظهور في ثنائيات حيث اصطحبوا زوجاتهم أو أزواجهم على السجادة الحمراء، كان أبرزهم محمد فراج وزوجته بسنت شوقي، والفنانة داليا البحيري وزوجها، ونجم الكرة محمد زيدان وزوجته، والفنان خالد سليم وزوجته.

وبدأ منذ قليل ريد كاربت فيلم كباتن الزعتري وهو الفيلم الذي سبق أن شارك بمنصة الجونة السينمائية التابعة للمهرجان، بحضور لفيف من النجوم.

ويتناول الفيلم قصة محمود وفوزي اللذين يعيشان في مخيم الزعتري للاجئين في الأردن منذ خمس سنوات ورغم ظروفهما الصعبة، فإنهما يركزان كل طاقتها على حبهما الأول في لعبة كرة القدم.

وانطلقت الخميس الماضي الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي بحفل افتتاح ساحر ومبهر حضره كوكبة كبيرة من نجوم الفن في مصر والعالم العربي، من أبرزهم: أحمد السقا، ويسرا، ومنى زكي، وهند صبري، وليلى علوي، وإلهام شاهين، ونيللي كريم، وبشرى، وسمية الخشاب، ومحمد رمضان، وشريف منير، وصبا مبارك، ومايا دياب، ونادين نجيم، ورانيا يوسف، وأروى جودة، ونسرين طافش، ودرة، وهالة صدقي، ودينا الشربيني، وأحمد رزق، وأشرف عبد الباقي، وباسل خياط، وآسر ياسين، ومحمد فراج، وغيرهم.