النهار
الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 10:35 صـ 19 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الصحة: مشاركة 1250 طبيبا من ملتحقي برنامج الزمالة المصرية بالجلسات العلمية المتخصصة خلال اليوم الأول للمؤتمر تجنباً لوقوع أي أعطال مفاجئة.. محافظ أسيوط يوجه بإزالة مخلفات محطة رفع صحي نائلة خاتون محافظ أسيوط يوجه بسرعة الإنتهاء من إجراءات التقنين والتصالح ويتفقد سير العمل بالمراكز التكنولوجية محافظ أسيوط: عقوبات رادعة على المخالفين التعريفة الجديدة جامعة بورسعيد ضمن أفضل الجامعات العربية في تصنيف QS البريطاني للعام الرابع على التوالي تداول 16 ألف طن 673 شاحنة بضائع عامة ومتنوعة بموانئ البحر الأحمر مجدي عبد الغني يهاجم ثنائي الزمالك: إنتوا لسه بالقلم الرصاص.. ومحدش فيكم عنتر مجدي عبد الغني لـ كهربا: أنت ليك ماضي معروف والناس مش نسياه.. وعمرك ما هتكون أكبر من الأهلي تشكيل أرسنال المتوقع أمام شاختار بدوري الأبطال عاجل.. أول رد من الصحة بشأن فساد تطعيمات طلاب المدارس حقيقة الفيديو المتداول على مواقع التواصل بشأن فساد تطعيمات طلاب المدارس موعد مباراة أرسنال وشاختار في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

حوادث

المنوفية: إصابة 4 أشخاص في انفجار أنبوبة غاز داخل منزل بقرية كفر سنجلف في الباجور

تمكنت قوات الحماية المدنية والإطفاء، من السيطرة على حريق شب داخل أحد المنازل بقرية سنجلف القديمة التابعة لمركز الباجور محافظة المنوفية.

تلقى اللواء سالم الدميني مدير أمن المنوفية، إخطارا من شرطة النجدة يفيد بانفجار أنبوبة غاز داخل منزل بقرية كفر سنجلف دون خسائر بشرية، وأسفر الانفجار عن إصابة 4 أشخاص بحروق مختلفة وتم نقلهم إلى مستشفى سرس الليان المركزى لتلقى العلاج اللازم وتمت السيطرة على الموقف بتواجد فرق من الدفاع المدني والشرطة والمرور.

هذا و زار الدكتور فيصل محمود جودة، وكيل وزارة الصحة بالمنوفية، ، مستشفى سرس الليان للاطمئنان على الحالة الصحية للمصابين بحادث تسريب غاز بمركز الباجور.

وتم الدفع بسيارات الإسعاف على الفور، ورفع درجة الاستعداد بجميع المستشفيات لاستقبال أي حالات، مشيراً إلى أنه تم التعامل مع جميع الحالات وتم عمل الإسعافات الأولية وإعطاء الوصفات الطبية، وعمل الأشاعات والتحاليل اللازمة.

كما تابع وكيل الوزارة، الخدمات الطبية المقدمة للحالات المحجوزة بالأقسام الداخلية بالمستشفى وموجهاً مدير المستشفى بتوفير كافة أوجه الرعاية الطبية، وعدم مغادرتهم المستشفى قبل تماثلهم للشفاء تماماً.

وفى سياق أخر شهدت مدينة منوف مساء أمس الخميس، حادث انهيار منزل عقب انفجار أسطوانة غاز، وإصابة صاحب المنزل.

وكان اللواء سالم مهنى الدميني، مدير أمن المنوفية، تلقى إخطارًا من مأمور مركز منوف، يفيد انهيار منزل لأحد المواطنين بمنطقة السلخانة القديمة بمدينة منوف، ما تسبب في إصابة صاحب المنزل.