النهار
الثلاثاء 2 يوليو 2024 09:10 صـ 26 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
البرتغال تتأهل إلى ربع نهائي يورو 2024 بعد الفوز على سلوفينيا بركلات الترجيح بعد 17 ساعات من البحث.. ارتفاع عدد ضحايا حادث انهيار منزل أسيوط إلى 6 وفيات الولايات المتحدة تطلب من كوريا الشمالية وقف التجارب الصاروخية الباليستية تجاه كوريا الجنوبية ميدو: الكرة المصرية تستند على لوائح جار عليها الزمن شبانة: بيان بيراميدز احتوى على ألفاظ مهينة ضد رابطة الأندية واتحاد الكرة قراران جمهوريان بتعيين ”عبود” رئيسًا لمجلس الدولة و”صديق” للنيابة الإدارية خلافات الأرض.. ضبط أب ونجله بتهمة قتل مزارع وإصابة عمه في مشاجرة مسلحة بقنا أسامة شرشر يكتب: لغز تشكيل الحكومة يوردانيسكو: رومانيا بحاجة إلى تقديم مباراة مثالية أمام هولندا بالصور.. المحال التجارية والورش بالمنوفية تغلق أبوابها في العاشرة وتلتزم بقرار مجلس الوزراء منهم عمرو دياب.. الإعلان عن أسماء مطربي مهرجان العلمين إسرائيل تعطي الضوء الأخضر للانتقال للمرحلة الثالثة من الحرب خلال الشهر الجارى

المحافظات

أمن المنيا: ضبط ابن تاجر ماشية سرق والده

نجحت الأجهزة الأمنية في المنيا، في كشف تفاصيل السطو على سيارتين نقل، مملوكتين لتاجر ماشية بالمنيا، وسرقة مبلغ مالي كبير، حيث تبين أن نجل المجني عليه، اتفق مع السائق على سرقة أموال والده، وادعاء تعرضه لسطو مسلح وسرقة الأموال.

كما تبين من التحريات، أن نجل المجني عليه اتفق مع السائق على سرقة أموال ابيه التي سيقوم بتحصيلها ثم اقتسامها فيما بينهما، كما اتفق معه على التوجه عقب ذلك وتحرير محضر بتعرضه لسطو مسلح.

وذكرت التحريات، أن مركز أبو قرقاص بمديرية أمن المنيا، تلقى بلاغا من سائق له معلومات جنائية، يفيد بأنه أثناء قيادته سيارة ربع نقل بدائرة المركز، فوجئ بقيام مجهولين يستقلون سيارتين ربع نقل باستيقافه، حاملين أسلحة نارية وبيضاء والاستيلاء منه على مبلغ مالي، سبق له تحصيله لحساب تاجر ماشية، ولاذوا بالهرب.

وأسفرت جهود فريق البحث المشكل، برئاسة قطاع الأمن العام، بمشاركة ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن المنيا، عن عدم صحة ادعاء المذكور، وقيامه بالاتفاق مع (نجل تاجر الماشية وصديق للمبلغ) على اختلاق الواقعة واقتسام المبلغ المالي فيما بينهما.

وباستهداف المتهمنين، أمكن ضبطهما وبمواجهتهما، اعترفا، وأرشدا عن المبلغ المالي، وتمت إحالتهما للنيابة العامة التي تولت التحقيق وأمرت بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة الواقعة، بعد اعترافهما بصحة تحريات المباحث وإقرارهما بتفاصيل الجريمة.