النهار
الخميس 10 أكتوبر 2024 09:18 مـ 7 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
المشدد 6 سنوات لعامل وشقيقه لإتجارهم في الهيروين وحيازة سلاح نارى بشبرا الخيمه المشدد 15 سنة لشقيقين وعامل بتهمة الشروع بالقتل وحيازة أسلحة نارية وبيضاء بالقليوبية تجارة ”الهيروين والأمفيتامين والحشيش”.. تقود عامل للسجن المشدد 6 سنوات السجن المشدد 6 سنوات لسائق لإتجاره في الهيروين بشبرا الخيمه المشدد 10 سنوات لشقيقين لشروعهم في قتل مدرس بالقناطر الخيرية الحلاق.. يستعرض بالأدلة ”إيصال النفع للأموات” في محاضرة بجامعة مركز الثقافة السنية بالهند ”دورة الألعاب السعودية”: أسبوعان من الإثارة يجذبان سياح العالم إلى الرياض مدير التعليم المدمج بجامعة القاهرة يكرم المدير الفني للمنتخبات القومية في رفع الأثقال لمشاركته في أولمبياد باريس 2024 الصحة بالقليوبيه: حملة «بداية» قدمت أكثر من 1264775 خدمة حتي اليوم مشاركة ”وسام فتحى”فى مؤتمر عالمى ..انجاز جديد لطب المنصورة عالساحة العالمية رئيس شركة مياه البحر الاحمر يتفقد عدد من مواقع الشركة لمتابعة سير العمل الكل حزين عليه.. مصرع طبيب تحاليل من قنا إثر انقلاب ملاكي على صحراوي سوهاج

المحافظات

المنوفية: بدء إنشاء وحدة إسعاف جديدة برملة الإنجب ضمن مبادرة حياة كريمة

تنفيذاً لتوجيهات وتعليمات معالي الوزير اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية بالمتابعة المستمرة للمشروعات التي يتم تنفيذها ضمن المبادرة الرئاسية حياه كريمة بقرى مركز أشمون.

تابع السيد الأستاذ سامي سرور رئيس مركز ومدينة أشمون بدء أعمال الإنشاء الخاصة بإقامة وحدة إسعاف جديدة بقرية رملة الإنجب وذلك في إطار تنفيذ مشروعات المبادرة الرئاسية حياه كريمة بمركز أشمون ، بحضور الأستاذ محمد العباسي رئيس الوحدة المحلية برملة الإنجب ، والأستاذ أحمد القطان سكرتير الوحدة ،والشركة المنفذة للمبادرة ، حيث جاري شد الشدة الخشبية تمهيداً لصب القواعد العادية ،وأكد سرور أنة سيتم إنشاء وحدة إسعاف رملة الإنجب علي مساحة حوالي 210م²لخدمة أهالي القرية والقري المجاورة لتلبية إحتياجات الأهالي من هذا المرفق الحيوي لسرعة تقديم الخدمات الإسعافية ، مما يسمح بسرعة الوصول لنقل الحالات، في أسرع وقت لإنقاذها ونقلها للمستشفيات في التوقيت المناسب حرصاً على صحة وسلامة المواطنين.

وأشار سرور إن الحكومة تولي إهتماما كبيراً بدعم القطاع الصحي في إطار العمل على تحسين جودة الخدمات الصحية المقدمة للمصريين، والإرتقاء بالمنظومة الصحية بقري الريف المصري ، لافتًا إلى أن "الصحة" أحد القطاعات ذات الأولوية ضمن إطار المشروع القومي لتطوير القرى المصرية، بمبادرة " حياة كريمة " التي تحظى برعاية فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية ، وتستهدف تطوير قرى الريف المصري، وتحسين ظروف معيشة المواطنين .

من جانبة أكد سرور علي المتابعة المستمرة لجميع المشروعات التي يتم تنفيذها ضمن مبادرة حياة كريمة بمركز أشمون وتذليل كافة العقبات لسرعة الانتهاء من تنفيذ مشروعات المبادرة للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين .