النهار
الثلاثاء 2 يوليو 2024 10:12 صـ 26 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
محافظ القليوبية: تحرير 25 مخالفة لمواعيد غلق المحال التجارية حراسة أمنية مشددة قبل بدء أولى جلسات محاكمة المتهمين بقتل طفل شبرا الخيمة ضحية الـ”دارك ويب” مأمورية خاصة لنقل المتهمين بقتل طفل شبرا الخيمة واستخراج أعضائه وصول أسرة ضحية طفل شبرا الخيمة لحضور أولى جلسات محاكمة المتهمين البرتغال تتأهل إلى ربع نهائي يورو 2024 بعد الفوز على سلوفينيا بركلات الترجيح بعد 17 ساعات من البحث.. ارتفاع عدد ضحايا حادث انهيار منزل أسيوط إلى 6 وفيات الولايات المتحدة تطلب من كوريا الشمالية وقف التجارب الصاروخية الباليستية تجاه كوريا الجنوبية ميدو: الكرة المصرية تستند على لوائح جار عليها الزمن شبانة: بيان بيراميدز احتوى على ألفاظ مهينة ضد رابطة الأندية واتحاد الكرة قراران جمهوريان بتعيين ”عبود” رئيسًا لمجلس الدولة و”صديق” للنيابة الإدارية خلافات الأرض.. ضبط أب ونجله بتهمة قتل مزارع وإصابة عمه في مشاجرة مسلحة بقنا أسامة شرشر يكتب: لغز تشكيل الحكومة

رياضة

الزمالك ينهى إجراءات قيد الجزيرى عقب وصول بطاقة أوناجم من المغرب

قرر مسؤولو نادى الزمالك قيد التونسى سيف الجزيرى مهاجم الفريق فى قائمة الموسم الجديد، عقب وصول البطاقة الدولية للمغربى محمد أوناجم العائد من الإعارة للوداد المغربى، وذلك بعد حل أزمة قيد الثنائى معا فى الاتحاد الدولى فيفا.

ومن المقرر أن تصل بطاقة أوناجم خلال 48 ساعة، وسيتم إنهاء إجراءات قيد الثنائى الجزيرى وأوناجم معا، على الرغم من اكتمال أوراق الجزيرى، إلا أن إدارة الزمالك اتفقت مع اتحاد الكرة على أن تتم عملية قيد جميع اللاعبين معا عقب إنهاء جميع المخاطبات بين الزمالك وفيفا بشأن أزمة المنع من القيد.

ويترقب مسؤولو الزمالك وصول البطاقة الدولية للمغربي محمد أوناجم لاعب الفريق من الاتحاد المغربى خلال 48 ساعة، لإتمام عملية قيد اللاعب فى قائمة الزمالك استعدادا للموسم الجديد، وذلك عقب عودته من الإعارة للوداد المغربى الموسم الماضى.

وأرسل اتحاد الكرة طلبا لاتحاد الكرة المغربى يطلب فيها إرسال البطاقة الدولية لأوناجم عقب وصول موافقة من فيفا على قيد أوناجم والتونسي سيف الجزيري رغم منع الزمالك من القيد لفترتين، ومن المنتظر أن تصل البطاقة الدولية للزمالك خلال الـ48 ساعة المقبلة ليتم قيد اللاعب فى قائمة الفريق للموسم الجديد.

من ناحية أخرى يخضع عبد الله جمعة الظهير الأيسر لفريق الزمالك إلى برنامج تأهيل مكثف تحت إشراف الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق لتجهيزه للمشاركة في المباريات المقبلة استعدادا لانطلاق الموسم الجديد والذي يبدأه الزمالك بمواجهة توسكر الكيني منتصف كاتوبر المقبل ضمن مباريات الذهاب لدور الـ 32 بدوري ابطال افريقيا.

ويرغب كارتيرون فى تجهيز عبد الله جمعة للمشاركة فى المباراة خوفا من عدم لحاق محمد عبد الشافى الظهير الأيسر للفريق بالمباراة بعد معاناته من إجهاد عام مؤخرا.