النهار
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:22 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مران منتخب مصر استعدادا لبوتسوانا.. تدريبات استشفائية للأساسيين رئيس بعثة الجامعة العربية لمراقبة الانتخابات النيابية الأردنية يلتقي رئيس مركز راصد زوجة الأب القاسية حرقتها بالنيران بسبب عدم رغبتها في العيش معاها.. الزوجة الشيطانية تحاول إنهاء حياة طفلة بكفر الشيخ حملات تفتيشية والمرور على المنشآت السياحية بالغردقة استجابة لشكاوى المواطنين فتح شارع مصر وإزالة كافة الإشغالات تأجيل محاكمة سائق قتل شخص بسبب ”ركنة سيارة” بالقليوبية بسبب لعبة قمار 1xBet.. شاب ينهي حياته في قنا إصابة أردا جولر مع تركيا تربك حسابات ريال مدريد كامل الوزير يلتقي محافظ ومستثمري الدقهلية لاستعراض الوضع الحالي بالمنطقة الصناعية بجمصة مفتي الجمهورية يزور فرع دار الإفتاء بأسيوط ويوجِّه ببذل الجهد لخدمة الدين والوطن مرشح الأوقاف يحصد المركز الثاني بمسابقة الملك محمد السادس الدولية في القرآن الكريم صافرة صومالية لمباراة مصر وبوتسوانا فى تصفيات أمم أفريقيا

فن

سوزان نجم الدين تكشف سبب رفض الزواج من رجال أعمال

لاحقت شائعة جديدة الفنانة السورية سوزان نجم الدين في الأيام الأخيرة، حيث تم تداول صور لها برفقة شخص قيل إنه زوجها وحارسها الشخصي.

ونفت سوزان نجم هذا الأمر مؤكدة أن الصور التي تم تداولها منذ خمس سنوات.

وكشفت الفنانة السورية سوزان نجم الدين سبب رفضها لعروض الزواج التي تلقتها من رجال الأعمال من خلال لقائها في برنامج "شيخ الحارة والجريئة".

وقالت "سوزان" من خلال اللقاء: "عدد كبير من رجال الأعمال عرضوا عليا الجواز من أجل الحصول علي الإقامة في مصر ودبي وحاجات كتير مغرية ولكني رفضت لأني كنت ساعتها متجوزة ولكن أنا دلوقتي جاهزة".

وفي وقت سابق تصدرت الفنانة سوزان نجم الدين تريند موقع التغريدات الشهير "تويتر" عقب ظهورها في برنامج شيخ الحارة والجريئة التي تقدمه المخرجة إيناس الدغيدي.

ومن خلال اللقاء أكدت سوزان نجم الدين أنها لم تنفصل عن زوجها الأول وظلت معه حتى وفاته.

كما أكدت أنها عرض عليها عروض للزواج من قبل رجال أعمال مقابل الإقامة في الخارج والحصول علي طائرة خاصة.

وقالت الفنانة السورية سوزان نجم الدين: إنها تعرضت للتحرش اللفظي على يد عدد من المنتجين ولكنها لا تقبل أن يقترب منها أحد جسديًّا.