النهار
الأربعاء 2 أكتوبر 2024 06:28 مـ 29 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إصابة شقيقين ألماني الجنسية ومرشد إثر حادث على صحراوي قنا بحضور الوزير وكبار العلماء.. الأوقاف تختتم مبادرة ”خلقٌ عظيمٌ” بمجلس حديثي في مسجد الإمام الحسين.. الخميس من هو سامي خضر الفلسطيني الذي قتله الصاروخ الايراني في اريحا ؟ آثار في طي النسيان..”بوابة أبو الريش” برشيد تنزف آخر قطرات التاريخ..وعمرها أكثر من 200 عامًا محامى المغني العالمي شون ديدي كومبس يحاول الافراج عنه بكفالة.. تفاصيل بروتوكول تعاون بين الاتحادين المصري والتونسي لكرة اليد تعرف إلى تفاصيل توقعات فيلم Joker: Folie à Deux قد يحقق أكثر من 140مليون دولار.. اعرف القصة «منطقتك فيهم ولا لأ؟».. قطع المياه عن 10 مناطق رئيسية في القاهرة لمدة 5 ساعات الزمالك يطير إلى الإمارات 17 أكتوبر للمشاركة في السوبر المصري رئيس جامعة القاهرة يتابع انتظام الدراسة ببرامج الفرع الدولي بمدينة ٦ أكتوبر انطلاق فعاليات معرض مشروعات تخرج أوائل الخريجين بكلية الفنون الجميلة جامعة المنصورة ”المؤتمر الدولي للتوعية المعلوماتية” في نسخته الثالثة بمكتبة الإسكندرية

رياضة

برشلونة يبدأ خطوات تجديد عقد عثمان ديمبيلى

بدأ خوان لابورتا، رئيس نادى برشلونة الإسبانى، التحرك نحو تجديد عقد النجم الفرنسى عثمان ديمبيلى جناح البلوجرانا. ويستعد الفرنسى عثمان ديمبيلى للمشاركة مع برشلونة بعد غياب لفترة طويلة، بسبب الإصابة، ويسعى النادى لتجديد عقده المنتهى فى يونيو المقبل.

وحسبما نشرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، إن رئيس برشلونة عقد اجتماعه الأول، مع ممثلى النجم الفرنسى عثمان ديمبيلى، لمناقشة مطالبه المادية فى ضوء ما يسير عليه النادى حالياً بسبب الأزمة الاقتصادية الناجمة عن فيروس كورونا.

وعقد لابورتا الاجتماع الأول مع ممثلى ديمبيلى، قبل مباراة برشلونة وغرناطة فى الجولة الماضية بالليجا، والتى إنتهت بالتعادل 1-1.

أضافت أن رئيس برشلونة، عقد اجتماعا مباشرا مع عثمان ديمبيلى بالإضافة إلى وكيل اللاعب الفرنسى، موسى سيسوكو، فى حضور رافا يوستى النائب الأول للرئيس، ومدير كرة القدم بالبارسا، ماتيو أليمانى.

كشفت عن وجود تقدم فى المفاوضات بين برشلونة عثمان ديمبيلى، حول تجديد عقده المنتهى فى يونيو 2022.

واختتمت أن نادى برشلونة يرغب فى تجديد عقد عثمان ديمبيلى لمدة 3 سنوات حتى يونيو 2025، مع تعديل راتبه بما يتناسب مع الوضع الإقتصادى للبارسا.