النهار
السبت 5 أكتوبر 2024 02:20 مـ 2 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
رئيس جامعة الزقازيق يشهد مراسم وضع إكليل الزهور على النصب التذكاري لشهداء أكتوبر المجيد باستثمارات تقارب النصف مليار 7 معلومات عن مركز كيميت للبيانات بالمنطقة الاقتصادية لقناة السويس حزب الله يضرب قاعدة رامات ديفيد الجوية جنوب شرق حيفا مفتي الجمهورية: الإسلام يدعو إلى طلب العلم وتعمير الكون.. ويحض على احترام مكانة العلماء وتقديرهم أكاديمية الشرطة تستقبل وفد من أعضاء الهيئات الدبلوماسية بمجلس السلم والأمن بمفوضية الاتحاد الإفريقي الأزهري وعياد وهارون يفتتحون البرنامج التدريبي لمجموعة من علماء دور الإفتاء الماليزية ضبط عامل بحوزته مليون قطعة ألعاب نارية في الفيوم صرف منح زواج لعدد 74 ابنا وابنة من خريجي دور الرعاية من يوليو إلى سبتمبر د. ياسمين فؤاد: نشجع النماذج الملهمة للقطاع الخاص في تحقيق الاستدامة والاستثمار البيئي والمناخي لخلق مزيد من قصص النجاح مفتي الجمهورية: الكيان الإسرائيلي يتعطش لمزيد من سفك دماء الأبرياء الآمنين وسط صمت المجتمع الدولي المجلس القومي للمرأة يحتفي بذكرى نصر أكتوبر: ملحمة البطولات والتضحيات وزير السياحة والآثار يختتم زيارته الحالية للمملكة العربية السعودية بلقاء وزير الحج السعودي

فن

ميمى جمال تعود للدراما بعد غياب بحكاية ”مش مبسوطة” بمسلسل ”زى القمر”

تعود الفنانة القديرة ميمى جمال للدراما بعد غياب طويل، حيث تشارك في حدوتة "مش مبسوطة" من مسلسل "زى القمر" بطولة الفنانة بشرى والفنان أحمد سعيد عبد الغنى، حيث أوشكت ميمى على الانتهاء من تصوير مشاهدها في الحكاية، إذ يتبقى لها يوم واحد فقط وينتهى تصوير المسلسل بالكامل.

وفى سياق آخر، كانت الفنانة والإعلامية إسعاد يونس قد استضافت الفنانة القديرة ميمى جمال من خلال برنامج "صاحبة السعادة" ووجهت إسعاد يونس لها سؤالا حول عودتها بعد غيابها سنوات طويلة عن الظهور على الشاشات، وقالت: "نفسى أرجع بس شرط أكون مرتاحة فى طريقة التعامل، لأن الوضع الآن تغير، والمخرجون والمنتجون كانوا بيدلعونا دلوقتى بحس إنى مضغوطة ومش مبسوطة عشان كدة بعتذر".

وعبرت ميمى جمال عن سعادتها بتجربتها مع النجم أحمد حلمى فى فيلم "لف ودوران: قائلة: "كنت سعيدة جدا مع أحمد حلمى، شخص جميل ومتحسيش إنك قدام نجم".

وكانت الممثلة القديرة ميمى جمال قد أعلنت منذ أسابيع قليلة عن عودتها للدراما التليفزيونية بعد غياب وصل إلى خمس سنوات من خلال مسلسل يحمل اسم "آخر دور"، وهو العمل الذى تحضر له حالياً، من تأليف وسام صبرى، وإخراج حسين المنباوى، ولكن يبدو أن هذا العمل لم يظهر للنور.

يذكر أن حدوتة "مش مبسوطة" بطولة بشرى واحمد سعيد عبد الغنى، وداليا مصطفى وهشام إسماعيل وميمى جمال ومجموعة من الشباب، من إخراج شيرين عادل.