النهار
الأحد 6 أكتوبر 2024 06:20 مـ 3 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مفتي الجمهورية: جيش مصر العظيم درع الوطن وحصنه المنيع وزير الأوقاف يهنئ الرئيس والقوات المسلحة والشعب المصري بالذكرى الحادية والخمسين لانتصارات أكتوبر المجيدة اللواء إبراهيم الوحش بطل حرب أكتوبر: أسرت 43 إسرائيليا ورأيت رسول الله في منامي برشلونة يضرب ألافيس بثلاثية في الشوط الأول وزيرة البيئة تلتقي أمين عام رابطة الجامعات الإسلامية وتبحث سبل التعاون المشترك بين الوزارة والرابطة ”عياد” خلال محاضرته لعلماء دور الفتوى الماليزية: دار الإفتاء المصرية تلتزم بالمنهج الأزهري الذي يعكس سماحة الإسلام تشكيل توتنهام ضد برايتون في الدوري الإنجليزي جوميز يعقد جلسة خاصة مع مدافع الزمالك في مران اليوم مدير البطولة العربية للسلة: الاتحاد السكندري يمتلك جماهير عاشقة للعبة.. ونسعى للتويج بكافة الألقاب جردل بحر وعوامة.. أبناء بورسعيد يقضون اجازة أكتوبر على الشاطئ اتحاد الريشة الطائرة يزيح الستار عن جوائز بطولة مصر الدولية في نسختها التاسعة غياب خماسي الزمالك عن مران اليوم من أجل منتخب مصر

رياضة

هيثم شعبان يتواصل مع الحلواني لإقناعه بالانضمام لسيراميكا

أجرى هيثم شعبان، المدير الفني لفريق سيراميكا، اتصالات هاتفية باللاعب عمرو الحلواني، ظهير أيسر فريق أسوان، لإقناعه بالانضمام للفريق في الميركاتو الصيفي الحالي، في ضوء الصفقات التي يبحث عنها سيراميكا لتدعيم فريقه.

وقال مصدر مقرب من اللاعب أن المدير الفني لسيراميكا تواصل معه، لكنه أرجأ الموافقة للبت في العروض الأخرى المقدمة إليه وأحدها من الاتحاد السكندري.

وتابع المصدر: "الحلواني يسعى للانضمام إلى فريق جماهيري، ويحلم باللعب للأهلى ولو بدون مقابل، وفي حال فشل المفاوضات مع الاتحاد السكندري سيكون الخيار الأول له هو سيراميكا لاقتناعه بفكر هيثم شعبان".

ونجح فريق سيراميكا في إتمام التعاقد مع 4 صفقات، هم: باسم مرسي لاعب مصر المقاصة في صفقة قدرت بسبعة ملايين جنيه، واللاعب الشاب جمال السعيد البالغ من العمر 20 عاما قادما من نادى الجزيرة الإماراتي، ومحمود البدري قادما من صفوف نادي سموحة، ومحمود كوكو حارس مصر المقاصة.

بدأ مسئولو نادي سيراميكا، في البحث عن عرض للاعب الإيفواري كوامي ألفونسو "فونسينيو" الشقيق الأصغر للإيفواري جيرفينيو، والذى تعاقد معه الفريق الصيف الماضي بعقد يمتد لثلاثة مواسم.

وكان اللاعب قد خرج من حسابات الجهاز الفني للفريق بقيادة هيثم شعبان الموسم الماضي، وتمت إعارته في منتصف الموسم لصفوف النصر الذي يلعب في دورى الدرجة الثانية وبعد انتهاء اعارته عاد للتدريبات الجماعية لكنه لم يقنع الجهاز الفني حتى الآن.