النهار
الجمعة 4 أكتوبر 2024 09:23 مـ 1 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
بسبب تصريحاته.. إحالة القندوسي للشئون القانونية بالنادي الأهلي دينا الرفاعي: الكرة النسائية بدأت عهدًا جديدًا بمشاركة الاهلي والزمالك والأندية الشعبية وزير الرياضة يطمئن على جاهزية استاد القاهرة لاستضافة مباراة مصر ضد موريتانيا بعد الاعتذار لإنريكي.. ديمبيلي يعود لتدريبات باريس ”الفرماوي” يتابع أعمال إنعقاد الجمعية العمومية بنادى بهتيم الرياضى ويتفقد المشروعات الإنشائية رئيس جامعة أسيوط يهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بمناسبة الذكرى 51 لنصر أكتوبر تربية موسيقية تصدر بيان غاضب من مسللس ”تيتا زوزو” لماذا قام وزير خارجية ايران بزيارة بيروت اليوم؟ رانيا يوسف عن فيلم ”التاروت”: أول مرة أعرف عن وجود بلوجر في الفيلم أبطال فيلم ”لعل الله يرانى” .. الفيلم يحارب زيادة حالات الانتحار سوريا تعلن تجديد اختيارها للنجم محمود نصر سفيرا للنوايا الحسنة نقيب الإعلاميين مهنئًا الرئيس السيسي بذكرى نصر أكتوبر: انتصار عظيم يجسد إرادة المصريين وعزيمتهم

عربي ودولي

وزيرة الخارجية الهولندية تعلن استقالتها من منصبها

أعلنت وزيرة الخارجية الهولندية، سيجريد كاج، استقالتها من منصبها وسط انتقادات لطريقة تعامل بلادها مع عمليات الإجلاء من أفغانستان.

وذكرت قناة "يورونيوز" الإخبارية في نشرتها باللغة الإنجليزية، أن النواب البرلمانيين في هولندا وافقوا على مقترح بتوجيه الانتقاد ضد كاج ووزيرة الدفاع أنك بيليفيلد لفشلهما في ضمان المرور الآمن لعشرات الأفراد الأفغان خارج البلاد في أعقاب سيطرة حركة "طالبان" منتصف الشهر الماضي.

وأكدت كاج بعد تمرير المقترح اليوم الخميس أنها ستقدم استقالتها.

وأمس، اعترفت كاج بأن بعض موظفي السفارة والمترجمين التابعين للقوات الهولندية لم يتم إجلاؤهم من العاصمة كابول، قائلة إن هذا يرجع إلى استجابة الحكومة "المشوشة" للتحذيرات بشأن الوضع على الأرض.