النهار
الإثنين 30 سبتمبر 2024 08:21 مـ 27 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
المفكر السياسي فراج اسماعيل يحلل كيف استفاد السنوار من خطط تجنيد اسرائيل للجواسيس ؟ تفاصيل إصابة نجم الإسماعيلي في ودية بورتو السويس الحزب الاتحادي الديمقراطي : الرئيس السيسي يبعث برسائل طمأنة للشعب المصري علي امننا القومي اليوم في كلية الشرطة «أهلي 2007» يفوز على بيراميدز بثنائية في بطولة الجمهورية الزمالك 2007 يهزم المحلة بخماسية نظيفة في بطولة الجمهورية وديًا.. الإسماعيلي يفوز على بورتو السويس برباعية المفكر السياسي فراج اسماعيل يكشف للنهار : ان عملية اغتيال نصر الله وقادته لا يعني القضاء علي ميليشيات الحزب وقدراته العسكرية الجامعة العربية تشارك في متابعة الانتخابات الرئاسية في تونس الذخيري يؤكد أهمية الابتكار في تحقيق التنمية الزراعية والأمن الغذائي الصحة: الشراكة مع المركز الوطني الفرنسي ”جوستاف روسي” تمثل علامة فارقة بمجال التعاون الصحي لجنة للتفتيش وسحب عينات من المياه بعدد من المناطق بالقصير جامعة أسيوط تُنظم حفل تخرج الدفعة ٣٨ من كلية التمريض

رياضة

أخبار الأهلي اليوم.. سعد سمير يخطر الفريق بموافقته على عرض فيوتشر

أخطر سعد سمير مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، مسئولو ناديه بموافقته على عرض نادى فيوتشر، لاستعارته بالموسم الجديد.

وكان سعد سمير قد طلب مهلة من مسئولى ناديه حتى أمس الأحد، للرد على العرض الذى تقدمت به إدارة النادى الصاعد حديثاً للدوري لضمه، بعد ما منحه مسئولو النادى الأهلى حرية الرحيل عن النادى سواء بشكل نهائى أو الإعارة لأى ناد خلال الموسم الجديد بعد ما تلقى عدة عروض من أندية الدوري الممتاز، وذلك تقديرا لدوره مع المارد الأحمر بعد رحلة طويلة داخل النادى الأهلى، واقترب سعد سمير من الخروج على سبيل الإعارة لمدة موسمين لنادى فيوتشر.

وشارك سعد سمير فى 204 مباريات مع الأهلى بكل البطولات بإجمالى 16551 دقيقة لعب وسجل خلالها 13 هدفاً وصنع هدف آخر وتلقى 15 كارت أصفر وتعرض للطرد مرتين، وتوج مع القلعة الحمراء بسبع بطولات للدوري الممتاز ولقب لكأس مصر ولقبين للسوبر المحلى وأربعة ألقاب لدوري أبطال إفريقيا وثلاثة ألقاب للسوبر الإفريقى.

ولعب سعد سمير لنادى المقاولون العرب وشارك فى 14 مباراة فيما لعب للمصرى البورسعيدى 12 مباراة، ليكون إجمالى مبارياته 230 مباراة طوال رحلته مع الساحرة المستديرة.