النهار
الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 01:23 صـ 20 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الجندل يحقق مفاجأة مدوية ويُقصي الأهلي من كأس خادم الحرمين وكيل ميكالي: كان هناك سوء تفاهم مع اتحاد الكرة.. وهذه حقيقة مفاوضات الزمالك أسامة شرشر يكتب: لبنان أصبح غزة يا عرب رسائل محمود الخطيب للاعبي الأهلي قبل السوبر الإفريقي فيلم عمارة الصحراء يفوز بالجائزة الخضراء بمهرجان الغردقة السينمائي جامعة مدينة السادات تنظم المائدة المستديرة الثامنة لرجال الأعمال لتأهيل الطلاب والخريجين لسوق العمل تلاميذ يعبرون ترعة على جذوع النخيل في العام الدراسي الجديد بقنا.. والأهالي: أولادنا في خطر 40 سنة صداقة مع الكاميرا.. عم رضا أقدم مصور علي شاطئ بورسعيد يروي حكاياته مع المشاهير| صور «التعويض» عنوان كولر وجوميز في السوبر الإفريقي المخرج خالد مهران يعلن عن مسابقة لاختيار أصوات غنائية جديدة للتعاقد معها قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي وزير الرياضة يلتقي سكرتير الاتحاد الإفريقي لمناقشة نقل مقر «كاف» إلى العاصمة الإدارية

حوادث

الإعدام شنقا لقاتل والدة صديقه لغرض السرقة بالقليوبية

قضت محكمة جنايات بنها، بالإعدام شنقا لقاتل والدة صديقه، وذلك بعد ورود تقرير مفتى الديار المصرية، بأن توقيع عقوبة الإعدام على المتهم قصاصا وجزاء عادلا لقيامه بخنق المجنى عليها حتى الموت لإتمام جريمته.

وكان المتهم فى 22 أبريل من العام الحالى، قتل المجنى عليها عمدا بأن توجه إلى سكن الضحية لسرقة محتواه لعلمه أنها تسكن وحدها لكونها والدة صديقه، وما إن تمكن من الدخول إلى مسكن الضحية حتى أمسك بعنقها ضاغطا عليه بقوة قاصدا من ذلك إزهاق روحها، فأحدث إصابتها الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية، والتى أودت بحياتها على النحو المبين بالتحقيقات.

وتمكنت أجهزة الأمن بالقليوبية، من ضبط المتهم، والذى أدلى باعترافات تفصيلية حول الواقعة، كما اعترف بارتكاب الجريمة أمام النيابة العامة، والتى أمرت بحبسه، والتصريح بدفن جثة المجنى عليها بعد انتهاء أعمال الصفة التشريحية، وضبط أداة الجريمة.