النهار
الأربعاء 23 أكتوبر 2024 03:17 مـ 20 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
جامعة الأزهر تنظم دورة تدريبية بعنوان «كيف تكون طالبًا ناجحًا ومتميزًا؟» انشاء مزلقان مؤقت.. تحرك عاجل من السكة الحديد بعد حادث دهس طفلي البليدة بمدينة العياط ”مستند” حظر أي إجراء نقل للملكية للأراضي الصناعية إلا بعد موافقة هيئة التنمية الصناعية وزير الصحة.. يشهد جلسة حوارية حول التعاون الفعّال للأطراف المعنية لضمان حصول الجميع على الدواء بأسعار عادلة أحمد جمال يستعد لحفله بمهرجان الموسيقى العربية اليوم رئيس جامعة القاهرة يؤكد تضافر جهود علماء الجامعة لتطوير السياسات والإجراءات التى تدعم استراتيجية الدولة لتوفير طاقة آمنة ومستدامة البورصة تستكمل صعودها بمنتصف التعاملات لأعلى مستوى 30500 نقطة بحضور مديرة صندوق النقد الدولي.. المشاط: التحديات التي تواجهها الدول النامية تتطلب حلولًا مبتكرة تراعي ظروف كل دولة «أميركا» تصدر القواعد النهائية لتشغيل ”التاكسي الطائر” وزيرا البيئة والتعليم يطلقان المرحلة الأولى من مبادرة ”تشجير وفصل المخلفات وإعادة التدوير بالمدارس المصرية” «قنديل» يتفقد جامعة حلوان التكنولوجية ويستمع لاحتياجات الطلاب راميدا تستهدف ضخ ملياري جنيه في الاستحواذ على أدوية أو شركات جديدة

تقارير ومتابعات

منظمة الصحة العالمية: إقامة جسر جوي إلى مدينة مزار شريف شمال افغانستان للتزود بالإمدادات الطبية

أعلنت منظمة الصحة العالمية أن الإمدادات الطبية بدأت تنفد في أفغانستان معربة عن أملها في إقامة جسر جوي إلى مدينة مزار شريف شمال البلاد بمساعدة سلطات باكستان في غضون يومين أو ثلاثة.
وقال ريك برينان المدير الإقليمي لعمليات الطوارئ بمنظمة الصحة في إفادة صحفية في القاهرة اليوم الجمعة: "في الوقت الحالي وبسبب المخاوف الأمنية وعدة اعتبارات تشغيلية أخرى، لن يكون مطار كابل خيارا للأسبوع المقبل على الأقل".
وقال برينان الذي كان يتحدث بعد يوم من تفجيرين قرب مطار كابل أسفرا عن مقتل العشرات، إن تكلفة التأمين على السفر إلى أفغانستان "ارتفعت بشكل هائل".
وأضاف: "بمجرد أن نتمكن من معالجة ذلك نأمل أن يتسنى لنا السفر جوا خلال 48إلى 72ساعة القادمة".