النهار
الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 12:15 مـ 21 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
أحمد بلال: لم أقلل من شأن نادي الزمالك.. والتصريحات تصل للجمهور بشكل غير لائق قمة الأهلى والزمالك فى افتتاح دورى الكرة النسائية 4 أكتوبر موتسيبي: زودنا جوائز السوبر الإفريقي.. ولن يكون هناك مجالًا للفساد والرشوة رئيس كاف: مصر يمكنها المنافسة بكأس العالم.. و90 دقيقة قادرة على توحيد الشعوب أسامة عرابي: مباريات القمة مليئة بالضغوط.. ونسبة فوز الأهلي بالسوبر الإفريقي 70% تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام ألافيس في الدوري الإسباني كان يرسل لي سائقا للذهاب إلى المحاضرات.. مهاجم الإسماعيلي يروي موقفا إنسانيا لـ إيهاب جلال موعد مباراة الأهلي أمام الزمالك بنهائي كأس السوبر الإفريقي زيزو: التتويج بالسوبر الإفريقي على الأهلي له طعم مختلف موعد مباراة ريال مدريد وألافيس اليوم في الدوري الإسباني استعدادًا للسوبر الإفريقي.. الأهلي يعود لتدريباته أحمد سالم: الزمالك سيدرس مخاطبة كاف للاعتراض على حكم السوبر.. ونتمنى التزام الجماهير بمقاعدها

المحافظات

وفاة زوجة ضحية البلطجة في الشوبك بالزقازيق بعد يوم واحد من مقتله

عم الحزن والسواد قرية الشوبك بالزقازيق، على رحيل السيدة "امال مدكور" حزنا على زوجها "مجدي الغنيمي"63 سنه الذي فقد حياته ووقع ضحية للبلطجة والغدر بعدما تعرض لاعتداء من قبل مجهولين اثناء تواجده وشقيقه" محمد "لحرث وسقي أرضهم الزراعيه في نطاق طريق الغار دائرة مركز شرطة الزقاريق ليفاجئوا بمجموعه من البلطجيه يهجمون عليهم بالاسلحة البيضاء في ساعة متأخره من الليل ليلقى المجنى عليه حتفه جراء الاعتداء ويصاب شقيقه بانحاء متفرقه من جسده وبسؤاله أفاد ان مجهولين اعتدوا عليهم اثناء عملهم في الأرض دون سبب واضح وفروا هاربين ولم يتهم احد.

ليقع الخبر كالصاعقه على زوجة المجنى عليه التي لم تتحمل هول خبر رحيل شريك حياتها لتلحق به بعد يوم واحد فقط من مقتله في واقعه يتجلى فيها الاخلاص والحب الصادق بين زوجين لتتحول افراحهم لمآتم حيث انهم كانوا يعدون للاحتفال بزفاف نجلهم ولكن شاءت الاقدار دون ذلك ليرحل الزوج وزوجته خلال 24 ساعه بينما شهدت القرية حاله كبيره من الغضب والغليان على إثر الواقعه وطالبوا بتكاتف أبناء القريه يدا بيد لمنع أعمال البلطجة والإتجار في المخدرات التي انتشرت في القريه وكان نتيجتها الحادث البشع الذي راح ضحيته رجل يشهد له الجميع بحسن الخلق وتلحق به زوجته وتنقلب حياة أسرة بالكامل فيما تكثف الاجهزه الامنيه من جهَودها لضبط الجناه وكشف غموض الواقعة.