النهار
الخميس 27 يونيو 2024 07:12 مـ 21 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
العثور على جثة سيدة داخل حمام منزل في ظروف غامضة بقنا ل”رفضه بيع المخدرات”.. السجن 10 سنوات لعاطل لتعديه علي شخص وإصابته بعاهة مستديمة المؤبد لعاطلين وغرامة 200 ألف جنيه لاتجارهم في المواد المخدرة بالقليوبية السجن المؤبد لنقاش وغرامة 100 ألف جنيه لاتجاره في المواد المخدرة بشبرا الخيمة المؤبد لحداد لإتجاره في الهيروين المخدر بشبرا الخيمه رئيس جامعة المنوفية يشارك فى جلسة المجلس الأعلى للجامعات ويؤكد أن المجلس وافق على قواعد تنسيق القبول للعام الجامعى القادم جامعة كفر الشيخ تطلق قافلة طبية مجانية بقرية محلة دياي بدسوق وضع لها منوم.. الإعدام شنقا لسائق لإتهامه بقتل سيدة وسرقتها بشبرا الخيمة زجاجة مياه تقود سائق لطبلية عشماوى بشبرا الخيمه رئيس جامعة حلوان يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى ثورة ٣٠ يونيو رئيس اتحاد الطائرة: مجموعة مصر في الأولمبياد نارية.. وثقتى كبيرة في اللاعبين الشوط الأول.. مودرن فيوتشر يتقدم بثنائية أمام الجونة في الدوري المصري

منوعات

حظك اليوم الإثنين 23/8/2021 برج العقرب على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.. اهتم بأسرتك

نقدم لمولود برج العقرب توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، وهو البرج الذي يتميز مواليده بأنهم شخصيات عقلانية تستخدم العقل في كل أمور حياتها، وأيضًا هم شخصيات مدبرة جدًا ولكن لا يجيدوا البخل، ودائمًا يتعاموا بحرص شديد اتجاه الماديات، وهم من أكثر الشخصيات الناجحة بحياتها العملية والعاطفية، فهم يعشقون العمل، ودائمًا لديهم أيضًا روح التفاؤل والفكاهة، ومن أكثر الشخصيات التي تعشق الطموح ولديهم صفات غير محبوبة منها الكتمان وعدم الوضوح في بعض الأمور الحياتية، ومن مشاهير هذا البرج النجم أحمد حلمى.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهني

كن حريصًا على إخبار المحاطين بك بأنك شخص تحب التفوق بعملك، وكن حريصًا أيضًا على أن تخلق علاقات طيبة بالعمل، وعدم الدخول في أي نقاشات خارجة عن العمل.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفي

أنت شخص محب لشريك حياتك، لكن عليك بالاهتمام أيضًا بحبك لأسرتك، فأنت تفقد الكثير من التواصل تجاه أسرتك، لذا حاول أن توازن العلاقة لكيلا يغضب طرف منك بسبب اهتمامك بالآخر، فالعلاقات الأسرية مهمة بحياتك حافظ عليها.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحي

كن حريصًا على زيارة الطبيب، واحذر من تناول الأملاح بكثرة داخل الطعام، وحاول أن تشرب قدر كافي من المياه وتناول الأكلات الطازجة.

توقعات علماء الفلك لبرج العقرب خلال الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك والأبراج لمواليد هذا البرج خلال الفترة المقبلة أحداث جديدة بحياته الأسرية، فسوف يحصل على مولود جديد خلال الفترات المقبلة، لذا يجب أن يكون على أتم الاستعداد.