النهار
الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 12:15 مـ 21 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
أحمد بلال: لم أقلل من شأن نادي الزمالك.. والتصريحات تصل للجمهور بشكل غير لائق قمة الأهلى والزمالك فى افتتاح دورى الكرة النسائية 4 أكتوبر موتسيبي: زودنا جوائز السوبر الإفريقي.. ولن يكون هناك مجالًا للفساد والرشوة رئيس كاف: مصر يمكنها المنافسة بكأس العالم.. و90 دقيقة قادرة على توحيد الشعوب أسامة عرابي: مباريات القمة مليئة بالضغوط.. ونسبة فوز الأهلي بالسوبر الإفريقي 70% تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام ألافيس في الدوري الإسباني كان يرسل لي سائقا للذهاب إلى المحاضرات.. مهاجم الإسماعيلي يروي موقفا إنسانيا لـ إيهاب جلال موعد مباراة الأهلي أمام الزمالك بنهائي كأس السوبر الإفريقي زيزو: التتويج بالسوبر الإفريقي على الأهلي له طعم مختلف موعد مباراة ريال مدريد وألافيس اليوم في الدوري الإسباني استعدادًا للسوبر الإفريقي.. الأهلي يعود لتدريباته أحمد سالم: الزمالك سيدرس مخاطبة كاف للاعتراض على حكم السوبر.. ونتمنى التزام الجماهير بمقاعدها

حوادث

الشرقية: مسلحون يقتلون مسنا ويعتدون على شقيقه اثناء عملهما بأرضهما في قرية الغار بالزقازيق

اعتدى مجهولون على مسن وشقيقه اثناء تواجدهم لحرث وسقي أرض زراعيه ملكيتهم ناحية قرية الغار دائرة مركز شرطة الزقاريق في ساعه متأخره من الليل.

وحسب شهود عيان ومقربين من المجنى عليهم أنهم تفاجئوا بعدة أشخاص مجهولين يحملون اسلحه بيضاء يشنون هجوما شرسا على مسن يدعى "مصطفى غ" 63 سنه وشقيقه "محمد غ" مزارعين ومقيمين ناحية الغار دائرة المركز وذلك اثناء تواجدهم في أرض زراعيه تخصهم في ساعه متأخره من الليل.

وقد تلقى اللواء محمد والي مدير أمن الشرقيه إخطارا من اللواء عمرو رءوف مدير المباحث يفيد تلقي مركز شرطة الزقازيق بلاغا بوصول مسن وشقيقه في حالة خطره ولفظ المسن أنفاسه الاخيره في المستشفى على خلفية الاعتداء.

بينما اصيب شقيقه بجروح قطعيه في أماكن متفرقة.

وبالسؤال لم يتهموا احد واكدو أن مجهولين اعتدوا عليهم ليلا في أرضهم الزراعيه دون سبب واضح.

وتم تحرير المحضر اللازم والتحفظ على الجثمان تحت تصرف النيابة، بينما جاري تكثيف الجهود الامنيه لكشف غموض الواقعه وضبط الجناة.

فيما شهدت القريه حاله من الحزن بسبب الواقعه خاصة وان نجل المجني عليه كان من المقرر له الاحتفال بزفافه.

يذكر أن أهالي الغار كانوا قد استغاثوا منذ عدة أيام من انتشار ترويج وتعاطي المواد المخدره والسرقات في محيط القرية.