النهار
الأربعاء 23 أكتوبر 2024 11:30 مـ 20 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
عاجل.. انتهاء أزمة لاعبي الزمالك في الإمارات باعتذار النادي.. والمباراة مع الأهلي في موعدها خبير في شئون الشرق الاوسط يكشف للنهار : نيتنياهو يحتفل بعيد ميلاده الخامس والسبعين علي وقع مذابح جباليا والضاحية والجنوب اللبناني بالصور.. «هنانة» عن «رأس المملوك جابر » للسعودية في ملتقى القاهرة الدولي للمسرح الجامعي هل تطل الحرب الاهلية في لبنان برأسها من تحت ركام الدمار الاسرائيلي ؟ صحفي فرنسي يفجر مفاجأة كبرى عن صفقة سرية وقعها ماكرون مع حزب الله تركيا تتهم حزب ”العمال الكردستاني” بالوقوف خلف هجوم أنقرة كل ما تريد معرفته عن مشروع علاج اتحاد المهن الطبية جونسون: الناتو خسر احتياطياته من الأسلحة في أوكرانيا السفير عبد الله الرحبي: وقف العدوان الإسرائيلي على الشعب الفلسطيني بات ضرورة ملحة وعلى المجتمع الدولي القيام بمسؤولياته تعليم الجيزة تعلن إطلاق قوافل ثقافية لتقديم الأنشطة الفنية والتوعوية الأطباء: قرارات المحافظين بشأن العيادات مخالفة للقانون والدستور مقتل 4 جنود إسرائيليين وإصابة 15 في معارك جنوبي لبنان

المحافظات

تموين الإسكندرية: تحرير 31 محضرًا لمحال شاركت في الأوكازيون دون تصريح

قال محمد سعد وكيل، وزارة التموين والتجارة الداخلية بالإسكندرية، إنه جرى تحرير 31 محضرًا لبعض المحال التي طبقت الأوكازيون دون تصريح من المديرية، وذلك لضمان الالتزام بالأسعار التي تم الاتفاق عليها.

أشار وكيل التموين، في بيان صادر اليوم الخميس، إلى أن الأوكازيون في المحافظة هذا العام يشهد مشاركة محال بأنشطة متنوعة، منها على رأسها "الملابس الجاهزة، الأجهزة الكهربائية، الأدوات المنزلية، السجاد والمفروشات"، بالإضافة إلى أنشطة اخرى.


ولفت وكيل وزارة التموين، إلى إن نسبة الخصم في المحال المشاركة في الأوكازيون الصيفي تصل في بعض المحال إلى 50% على السلع.

وشدد وكيل الوزارة على أحكام الرقابة التجارية على المحلات التجارية أثناء فترة الأوكازيون والذي يتواصل على مدار شهر كامل على أن يكون لكل محل أسبوعين، وفقا لقرار وزير التموين.