النهار
الثلاثاء 2 يوليو 2024 05:13 صـ 26 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
البرتغال تتأهل إلى ربع نهائي يورو 2024 بعد الفوز على سلوفينيا بركلات الترجيح بعد 17 ساعات من البحث.. ارتفاع عدد ضحايا حادث انهيار منزل أسيوط إلى 6 وفيات الولايات المتحدة تطلب من كوريا الشمالية وقف التجارب الصاروخية الباليستية تجاه كوريا الجنوبية ميدو: الكرة المصرية تستند على لوائح جار عليها الزمن شبانة: بيان بيراميدز احتوى على ألفاظ مهينة ضد رابطة الأندية واتحاد الكرة قراران جمهوريان بتعيين ”عبود” رئيسًا لمجلس الدولة و”صديق” للنيابة الإدارية خلافات الأرض.. ضبط أب ونجله بتهمة قتل مزارع وإصابة عمه في مشاجرة مسلحة بقنا أسامة شرشر يكتب: لغز تشكيل الحكومة يوردانيسكو: رومانيا بحاجة إلى تقديم مباراة مثالية أمام هولندا بالصور.. المحال التجارية والورش بالمنوفية تغلق أبوابها في العاشرة وتلتزم بقرار مجلس الوزراء منهم عمرو دياب.. الإعلان عن أسماء مطربي مهرجان العلمين إسرائيل تعطي الضوء الأخضر للانتقال للمرحلة الثالثة من الحرب خلال الشهر الجارى

رياضة

سان جيرمان يقدم ”الميركاتو التاريخي” بقيادة ميسي وراموس أمام الجماهير

قدم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، لاعبيه الجدد ليونيل ميسي وسيرجيو راموس وجانلويجي دوناروما وجوروجينيو فينالدوم وأشرف حكيمي إلى الجماهير، قبل المباراة التي تجمع الفريق بعد قليل ضد نظيره ستراسبورج، في الجولة الثانية من مسابقة الدوري الفرنسي.

وظهر اللاعبون الجدد يرتدون تيشيرتات بيضاء مدون عليها اسم باريس خاصة بالتقديم، قبل لحظات من انطلاق المباراة التي يشارك فيها الثنائي أشرف حكيمي وجورجينيو فينالدوم في التشكيل الأساسي.

وتعاقد باريس مع الخامسي الجدد في واحد من أفضل الميركاتو الذي أبرمته الأندية عبر التاريخ، حيث ضم الأسطورة ليونيل ميسي قائد برشلونة بجانب أسطورة الدفاع سيرجيو راموس قائد ريال مدريد.

سان جيرمان ضد ستراسبورج

وجاء التشكيل كالتالي:

حراسة المرمى نافاس

الدفاع: حكيمي - كيرير - كيمبيمبي - ديالو

الوسط: فينالدوم - هيريرا - ايبمبي - دراكسلر

الهجوم: مبابي - ايكاردي

وكان ميسي قد أتم انتقاله إلى صفوف الفريق الباريسي فى صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع برشلونة، ومن المنتظر ظهوره للمرة الأولى بقميص فريقه أمام ستراسبورج.

وافتتح باريس الموسم بالفوز على تروا بهدفين لهدف، ويريد مواصلة الانتصارات هذا الموسم، للحصول على لقب الدوري بعدما خطفه منه ليل في الموسم الماضي، وبكل تأكيد سيكون الظهور الأول لميسي مميزًا على ملعبه الجديد.

على الجانب الآخر، يسعى ستراسبورج لتعويض السقوط في الجولة الأولى أمام أنجيه بهدفين دون رد، ويريد الخروج بنتيجة إيجابية أمام كتسية باريس المدججة بالنجوم.

وجاءت قائمة باريس سان جيرمان على النحو التالي:

نافاس - ريكو - فرانتشي - حكيمي - كيمبيمبي - ديالو - كييرير- باتشيوبو - بيتاماسالا - رافينييا - دانيلو - فينالدوم - كييرا - دراكسلر - سيمونز - جابي - دينا ايبمبي - ميخوت - سارابيا - ايكاردي - مبابي- كالميوندو.