النهار
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:53 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مفتي الجمهورية يتوجه إلى موسكو للمشاركة في مؤتمر ”طريق السلام: الحوار كأساس للتعايش المشترك” دار الإفتاء تحذر من مشاهدة مقاطع قراءة القرآن الكريم مصحوبةً بالموسيقى أو الترويج لها مهرجان الغردقة لسينما الشباب يمنح الجائزة الخضراء للأفلام الداعمة للحفاظ على البيئة والمناخ أوبرا دمنهور تحتفل بالمولد النبوي الشريف.. السبت والأحد محافظ البحيرة تكرم اثنين من المحافظين السابقين والطلاب المتفوقين فى احتفالية العيد القومى نواب وسياسيون عن مبادرة ”بداية جديدة”: خطوة جادة وحاسمة نحو تنمية الفرد الواعي والمساهمة في بناء مجتمع ومتماسك بعد تطويره بتكلفة 20 مليون جنيه.. محافظ القليوبية يتابع أعمال التشغيل التجريبي لمبني الرعايات الجديد بمستشفى حميات بنها وكيل ”زراعة البحيرة” يحيل 18 قيادة بالجمعيات الزراعية للتحقيق إصابة 4 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ملاكي بالفيوم وزير الاتصالات يشارك فى فعاليات الحدث الرقمى لأهداف التنمية المستدامة (SDG Digital) في نيويورك رئيس جهاز حدائق العاصمة يتابع الاستعدادات للعام الدراسي الجديد..ويتفقد منظومة المياه بالمدينة تحرير 304 محضر تمويني للمخابز والمحلات التجارية في المنوفية

رياضة

رابطة الدوري الاسباني تحتاج لأغلبية بسيطة لإتمام الاتفاق مع صندوق (CVC)

تحتاج رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم (لاليجا) لأغلبية بسيطة، للأندية المحترفة الـ44 في إسبانيا، من أجل المضي قدما في اتفاقها مع صندوق (CVC) الدولي لضخ 2.7 مليار يورو في المسابقة والأندية.

وكان نادي بلد الوليد قد أعلن تأييده لهذا الاتفاق، حسبما أشارت الصحف الإسبانية، في الوقت الذي أكدت فيه الرابطة أن الأندية ستعبر بكل حرية عن رأيها في الاتفاق، بما فيها ريال مدريد، خلال الجمعية العمومية غير العادية التي ستعقد الخميس المقبل.

وأصدر ريال مدريد اليوم بيانًا أعلن فيه أنه سيتخذ إجراءات قانونية ضد خابيير تيباس، رئيس رابطة أندية الدوري الإسباني، وخابيير دي خايمي، رئيس صندوق (CVC)، والصندوق نفسه.

وقال البيان "وافق مجلس إدارة نادي ريال مدريد بالإجماع على اتخاذ إجراءات قانونية، مدنية وجنائية، ضد رئيس الليجا، السيد خابيير تيباس، والسيد خابيير دي خايمي جيخارو، مسؤول صندوق (CVC)، والصندوق نفسه".

إلى جانب ذلك، أكد النادي أنه سيتخذ إجراءات قانونية "لإلغاء" الاتفاقيات التي قد يتوصل إليها صندوق (CVC) ولاليجا، في اجتماع الأندية الذي ينعقد الخميس المقبل.

ولم يختلف موقف إدارة برشلونة، برئاسة جوان لابورتا، التي أعلنت يوم الخميس الماضي في بيان رفضها أيضا للاتفاق.