النهار
الخميس 19 سبتمبر 2024 08:04 مـ 16 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تجارة ”الهيروين” تقود سائق للسجن المؤبد بشبرا الخيمه المؤبد لعامل لإتجاره في مخدر indazole carboxmide بشبرا الخيمه المؤبد لمالك شركة بتهمة الإتجار في الهيروين الأندازول كاربوكساميد بالقليوبية المشدد 5 سنوات لعامل لتعديه بالضرب علي شقيقه وتسبب في عاهة مستديمه له تجارة الهيروين وسلاح نارى غير مرخص.. يقودا عامل للسجن المؤبد بشبرا الخيمه السفيرة نميرة نجم تشيد بموقف الكاتب والصحفي اليهودي الأمريكي آدم شاتز بشأن ما يحدث في قطاع غزة الهيئة السعودية للسياحة تعقد لقاءها الترويجي في موسكو اول بيان رسمى من وزارة الصحة.. خاص بحالات نزلات معوية( إسهال- غثيان -قيئ) على مستشفيات محافظة أسوان رانيا يوسف وحمادة هلال..بالصور نجوم الفن والكرة يشاركون إسلام سعد فى افتتاح المول فى الشيخ زايد حصيلة القتلى ترتفع إلى 37 قتيلاً و2931 جريحاً بسبب الانفجارات التي طالت أجهزة الاتصال تكريم الفنان هاني رمزي مهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما في دورته السابعة سكان غزة على بعد خطوة واحدة من المجاعة بسبب الحصار الإسرائيلي

منوعات

فراعنة اليد يبحثون عن إنجاز تاريخي أمام الماتادور الإسباني بأولمبياد طوكيو

يختتم المنتخب المصري لكرة اليد بقيادة مديره الفني الإسباني روبيرتو جارسيا باروندو، غدا السبت، منافسات أولمبياد طوكيو 2020 مع نظيره الإسباني في مباراة تحديد صاحب الميدالية البرونزية.

والتقت مصر مع منتخب الماتادور في الأولمبياد مرتين: في دورة برشلونة 1992، ثم أتلانتا 1996، ولم ينجح منتخب الفراعنة فيها في حصد أي فوز.

لعب الفريقان يوم 29 يوليو 1992 ضمن المجموعة الثانية، وفازت إسبانيا (23-18)، بعدما انتهى الشوط الأول بالتعادل (11-11).

واحتل أبناء النيل المركز 11 في المشاركة الأولمبية الأولى.

كما التقى المنتخبان يوم 31 يوليو 1996 ضمن المجموعة الثانية، وانتهى اللقاء بفوز منتخب الماتادور بصعوبة بنتيجة (20-19)، علمًا بأن الشوط الأول قد انتهى لصالح المنتخب الإسباني بنتيجة (11-8).

واحتل فراعنة اليد في هذه النسخة المركز السادس الذي كان أفضل مركز لهم في الأولمبياد قبل المشاركة في "طوكيو 2020".

ويبحث الفراعنة عن الفوز بالميدالية البرونزية غدا، حيث ستكون الميدالية الأولى لفريق عربي أو إفريقي في اليد بالألعاب الأولمبية.

وخاض المنتخبان مباراة ودية قبل حوالي شهر وانتهت بفوز الإسبان بنتيجة 30-29.