النهار
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:24 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
شاهندا المغربي حكما لأمريكا وهولندا في تحديد المركزين الثالث والرابع من كأس العالم بكولومبيا بقميص يحمل صورة الكابتن إيهاب جلال.. انطلاق فترة إعداد الإسماعيلي للموسم الجديد فيفا يعلن جدول وأماكن مباريات كأس إنتركونتينينتال في قطر قائمة بيراميدز في مواجهة الجيش الرواندي الزمالك يتأهل إلى دور المجموعات بالكونفدرالية بفوزه على الشرطة الكيني نتطلع لتوسيع افاق التعاون مع مصر … ونستبعد تكرار سيناريو غزة في اليمن مسلسلات ضد التحرش.. نادين تشارك ياسمين رئيس في الجزء التاني لـ”صوت وصورة” قبيل انطلاق العام الدراسي الجديد....وزير التعليم ومحافظ أسيوط يتفقدان ٩ مدارس لمتابعة جاهزيتها...صور دورة أحمد السقا.. انطلاق مهرجان الإسكندرية السرحي الدولي ألمانيا تستعين بالقطار السريع المصري ”ڤيلارو” لعرضه داخل معرض النقل في برلين ”خاص” المشاط تبحث مع شركة سي آي كابيتال دفع جهود جذب الاستثمار وتمكين القطاع الخاص الامم المتحدة: 16 مليون في سوريا بحاجة للمساعدة.. ومعاناة الأطفال تتفاقم

المحافظات

المنصورة تستعد لتدشين جهاز النظافة يترأسه مدير عام ويضم 5 إدارات

قال بيان صادر عن محافظة الدقهلية، اليوم الإثنين، إنه ستعدادا لتدشين الجهاز الجديد للنظافة والتجميل للمنصورة، تم عقد اجتماع مع أعضاء مجلس إدارة الجهاز الجديد.

واستعرض الاجتماع الهيكل التنظيمي للجهاز الجديد، والآليات المقترحة لقيامه بمهام عمله التي تستهدف الارتقاء بمستوى النظافة والتجميل بنطاق مدينة المنصورة في كل من شرق وغرب المدينة، وضواحيها التابعة لمركز المنصورة.

وأوضح البيان، أن الجهاز الجديد يترأسه مدير عام ويضم 5 إدارات هى إدارات النظافة، والتجميل، والحملة، والمتابعة، والتحصيل، للارتقاء بالمظهر الحضاري لمدينة المنصورة عاصمة المحافظة، وسيمارس أعمالة اليومية في أعمال النظافة والتجميل من خلال 153 معدة نظافة متنوعة لتمكينه من أداء مهامه المنوطة به.

يكلف الجهاز، بالإشراف على أعمال تجميع القمامة ورفع الأتربة وتنظيف الشوارع والميادين بنطاق المدينة، بالإضافة لأعمال التجميل والتطوير للشوارع والميادين والمتمثلة في أعمال صيانة الشوارع، وترميم الأرصفة، وترميم الحفر والتصدي للسلبيات الفنية المتواجدة بالشوارع وكذلك الإشراف على أعمال الدهانات للأرصفة والبلدورات، وأعمال التشجير وصيانة الحدائق بالجزر الوسطي، وذلك من خلال الإستعانة بالورش الصناعية التابعة لشرق وغرب المدينة ومركز المنصورة.