النهار
السبت 21 سبتمبر 2024 05:53 صـ 18 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

تفاصيل رفض أسامة نبيه خوض مران الزمالك

شهد تدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الأخير قبل مواجهة البنك الأهلي، أزمة بعدما رفض أسامه نبيه المدرب العام للفريق التواجد في المران بسبب أزمته مع الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للقلعة البيضاء.

وكشف مصدر داخل الفريق، عن أن أسامه نبيه تواجد داخل القلعة البيضاء بشكل طبيعي ولكنه لم يتواجد في المران وتقدم باعتذار للجنة المؤقتة التي تدير النادي عن الاستمرار في منصبه اعتراضا على أمور كثيرة تصدر من الفرنسي باتريس كارتيرون.

وأشار المصدر في تصريحاته، إلى أن إدارة القلعة البيضاء، ترفض رحيل أسامة نبيه من منصبه كمدرب عام، وأقنعوه بالتراجع عن الاستقالة.

وتواصل أعضاء اللجنة التي تدير القلعة البيضاء، مع كارتيرون وطالبوه بعقد جلسة بعد الانتهاء من مباراة البنك الأهلي للتوصل إلى حل وتوضيح الأمور القائمة بين الطرفين، وخاصة أنهم يرفضون رحيل أي منهم عن الجهاز.

ويذكر أن أسامه نبيه أكد لإدارة النادي أن باتريس كارتيرون يتجاهله فنيا في بعض الأحيان ولا يسمع لرأيه وأحيانا يتعامل بتعالٍ، وقرار المنع من الإعلام يعتبر إهانة له وهو ما يرفضه وبالتالي يعتذر عن الاستمرار في منصبه، قبل ان يتراجع عنه ويتواجد فى المعسكر الحالى.