النهار
الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 07:30 صـ 21 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الجندل يحقق مفاجأة مدوية ويُقصي الأهلي من كأس خادم الحرمين وكيل ميكالي: كان هناك سوء تفاهم مع اتحاد الكرة.. وهذه حقيقة مفاوضات الزمالك أسامة شرشر يكتب: لبنان أصبح غزة يا عرب رسائل محمود الخطيب للاعبي الأهلي قبل السوبر الإفريقي فيلم عمارة الصحراء يفوز بالجائزة الخضراء بمهرجان الغردقة السينمائي جامعة مدينة السادات تنظم المائدة المستديرة الثامنة لرجال الأعمال لتأهيل الطلاب والخريجين لسوق العمل تلاميذ يعبرون ترعة على جذوع النخيل في العام الدراسي الجديد بقنا.. والأهالي: أولادنا في خطر 40 سنة صداقة مع الكاميرا.. عم رضا أقدم مصور علي شاطئ بورسعيد يروي حكاياته مع المشاهير| صور «التعويض» عنوان كولر وجوميز في السوبر الإفريقي المخرج خالد مهران يعلن عن مسابقة لاختيار أصوات غنائية جديدة للتعاقد معها قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي وزير الرياضة يلتقي سكرتير الاتحاد الإفريقي لمناقشة نقل مقر «كاف» إلى العاصمة الإدارية

رياضة

بالصور ... انطلاق أولى مباريات كأس مصر للميني فوتبول لمجموعة الدقهلية

اقيمت مساءاليوم أولى مباريات كأس مصر للميني فوتبول لموسم 2020/2021 لمجموعة فرق الدقهلية على ملعب مركز شباب دماص بين فريقى دماص وسندوب حيث أدار المباراه الحكام السعيد اليمانى حكم اول و أحمد القطب حكم تانى و مراقب المباراه حسن حسنى وبحضور الكابتن ثروت مشالى رئيس لجنة الحكام بمنطقة الدقهلية وانتهت بفوز فريق مركز شباب سندوب على فريق دماص ب ٣ اهداف مقابل هدف واحد.
فيما جاء ذلك بحضور أحمد سمير سليمان مؤسس ورئيس الإتحاد المصري للميني فوتبول والدكتور احمد الشيخ المدير التنفيذى لوزارة الشباب والرياضه وعلاء الشربينى وكيل وزارة الشباب والرياضه بالدقهلية والدكتور طارق باشا وكيل الوزارة للشباب والدكتور ايمن ربيع معاون وكيل الوزارة للرياضة وحسن المزاحى رئيس منطقة الدقهلية والحكم الدولى جهاد جريشة والنائبه ولاء عبد الفتاح عضو مجلس النواب ومممثلى الاندية ومراكز الشباب .
فيما تضم مجموعة الدقهلية 7 فرق وهم فريق نادى جزيرة الورد و نادى دكرنس ومركز شباب نوسا الغيط ومركز شباب سندوب و مركز شباب ميت غراب و مركز شباب طماى الزهايرة و مركز شباب دماص .
ومن جانبه اكد أحمد سمير سليمان مؤسس ورئيس الاتحاد المصري للميني فوتبول انه تم الاثنين الماضى تدشين قرعة بطولة كأس مصر الأولي للميني فوتبول بالقاعة الكبرى بمركز التعليم المدني بالجزيرة مشيرا الى أنة كان حفلا ناجحا سيسجل في تاريخ رياضة الميني باعتبارها قرعة أول كأس مصر للعبة حيث انطلقت فعاليات بطولة كأس مصر الأولي للميني فوتبول مساء امس العاشر من رمضان لتواكب الإحتفال بذكري حرب العاشر من رمضان 1973.
وأضاف أن القرعه أسفرت عن ثماني مجموعات تضم 51 فريق من من 18 محافظة لرغبته فى تقليل المجهود البدني والمعنوي والمادي من خلال تقسيم الفرق عن طريق التوزيع الجغرافي ومراعاة القرب والبعد.

واشار الى أن مصر تشهد مرحله كبيرة من البناء والتنمية وتسير بخطي ثابته في كافة المجالات نحو مستقبل أفضل لنا وللأجيال القادمة في ظل الدعم الكبير لشباب مصر في كافة المجالات من الرئيس عبد الفتاح السيسي راعي الشباب المصري وكذلك الجهود الكبيرة لوزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي صاحب الأيادي البيضاء في إشهار الاتحاد.
يذكر ان محافظة الدقهلية قد شهدت اليوم الجمعة ايضا مباراه بين فريقى نادى دكرنس ومركز شباب ميت غراب و إنتهت بفوز الأول على الثانى ب ٦ أهداف مقابل ٣ أهداف على ملعب سندوب ومباراة نادى جزيرة الورد و نوسا الغيط على ملعب مركز شباب الخيارية وإنتهت بفوز الأول ب٦ أهداف مقابل هدف واحد .