النهار
الجمعة 25 أكتوبر 2024 10:36 صـ 22 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مواعيد مباريات اليوم.. ليستر سيتى أمام نوتينجهام والنصر مع الخلود مصرع وإصابة شقيقين بحادث إنقلاب سيارة بسوهاج علبة ثقاب تنهي حياة طفل ويشعل النيران بمنزله بسوهاج روبي ورامي جمال و مصطفي كامل ضيوف حفل تامر عاشور في فاميلي بارك الرحاب..غدًا عماد زيادة يكشف تفاصيل مشاركته بالسباق الرمضاني 2025: فيه مفاجأة هنعلن عنها قريب بحضور أبطال أكتوبر افتتاح الصالون الثقافي لجمعية القاهرة الخيرية الأرمنية العامة من هو الدكتور محمد صلاح مدير مديرية التربية والتعليم بالمنوفية؟ دورة تدريبيه ابدء مشروعك ضمن برامج رياده الأعمال لتمكين المرأة اقتصاديا بالسويس إنكسار حزب الله وتحفظ إيران سيفرض سحب خبرائه من صنعاء وفرصة للضغط على الحوثيين مدير مستشفى كمال عدوان: ما يحدث بشمال غزة إبادة جماعية بحق المدنيين الفلسطينيين عشرات الشهداء والجرحى في مجزرة إسرائيلية جديدة بجباليا وزير السياحة والآثار يختتم زيارته لمدينة الغردقة اليوم بلقاء مجموعة من أعضاء جمعية مستثمري البحر الأحمر

رياضة

الأهلي: تصريحات مدرب فيتا كلوب لم تشغلنا.. والحديث عن رحيل مروان غير صحيح

أكد سامي قمصان المدرب العام للأهلي أن فريقه كان في قمة التركيز خلال مباراة فيتا كلوب الكونغولي بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وقال قمصان في تصريحات تلفزيونية إن فريقه عانى من سوء التوفيق في لقاء الجولة الثالثة بدور المجموعات مع التعادل بهدفين لكل منهما.

وأكد أن تصريحات فلوران ابينيجي مدرب فيتا كلوب لم تشغل الجهاز الفني للأهلي بقيادة بيتسو موسيماني خاصة أن هذه الأمور معتادة في افريقيا منذ سنوات طويلة.

وأشار إلى أن الدفع بمروان محسن في لقاء فيتا كلوب جاء بعد تألقه في الفترة الأخيرة وتركيزه في عدة مواجهات مهمة.

وأوضح أنه مندهش من هجوم البعض على حسين الشحات نجم الأهلي مع تراجع أداءه في بعض فترات اللقاء.

وأبدى قمصان دهشته من أنباء رحيل اللاعب مؤكدا أن هذا الكلام لا أساس له من الصحة كما أن التعاقد مع حسين الشحات كان مطلبا جماهيريا ومسألة تراجع أداءه في بعض الأوقات أمر يحدث لكل لاعبي العالم.

وعبر قمصان عن سعادته بانضمام والتر بواليا لمنتخب الكونغو الديمقراطية، مؤكدا أن بواليا لاعب مميز ومهم للفريق.

وأضاف:" التعاقد مع والتر بواليا جاء بعد متابعة قوية له وتقييم متواصل لمستوى اللاعب مع فريقه السابق الجونة وهناك إيمان كامل بقدرات اللاعب من جانب الجهاز الفني للأهلي".