النهار
الثلاثاء 8 أكتوبر 2024 02:40 مـ 5 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
القبض على متهم بالنصب على المواطنين وإيهامهم بقدرته على العلاج الروحاني مجلس النواب يوافق على منحتين لدفع التنمية الاقتصادية في مجالات النظم البيئية وتعزيز مصادر الطاقة الخضراء المستدامة حصيلة تجارتهما في المخدرات.. القبض على عنصرين إجراميين لاتهمهما بغسل 40 مليون جنيه انعقاد اجتماع اللجنة المشكلة لوضع خطة القياس وتخفيض الإنبعاثات الكربونية و مجابهة التغيرات المناخية بجامعة قناة السويس الأنبا إرميا خلال كلمته بندوة الإفتاء ”الفتوى وبناء الإنسان”: للإنسان كرامة وهو ما أكدته كل الأديان السماوية أحمد عيسى رئيساً لمجلس إدراة سي آي كابيتال ممثلا عن بنك مصر تعليم القاهرة تطلق مبادرة «معًا نرتقي بالأخلاق»....و«موسى» يؤكد: نكبر بالأخلاق...ننجح بالعلم خلال كلمته في ندوة ”الفتوى وبناء الإنسان”.. مفتي الجمهورية:جاهزون للانخراط المؤسسي في كل البرامج التي من شأنها الحفاظ على الإنسان المصري على جمعة خلال كلمته بندوة الإفتاء ”الفتوى وبناء الإنسان: هذه ندوة مباركة لأنها تتكلم عن تأثير الفتوى في بناء الإنسان منحة 30 مليون يورو لمشروع الهيدروجين الأخضر بمصر بين شركة سكاتك وآلية الهيدروجين PTX قبل بيعهم في السوق السوداء .. ضبط 23 طن دقيق مدعم خلال حملات تموينية على مدار 24 ساعة ضربة جديدة لتجار العملة.. ضبط عدد من قضايا خلال 24 ساعة قيمتها 8 مليون جنيه

حوادث

ضبط المتهمين بالسطو المسلح على سيارة نقل بالفيوم

كشفت أجهزة الأمن ملابسات واقعة سرقة حمولة سيارة نقل بالإكراه بالفيوم، ونجحت في إعادة المسروقات، فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ للأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم من (سائق بشركة منتجات بيطرية)بأنه أثناء قيادته سيارة نصف نقل محملة بكمية من الأعلاف خاصة بالشركة متجهة إلى محافظة المنيا على الطريق الصحراوى الغربى بنطاق دائرة مركز شرطة الفيوم ، قام ثلاثة أشخاص يستقلون سيارة ملاكى يحمل أحدهما سلاح نارى، بإستيقافه والإستيلاء على السيارة وحمولتها وفروا هاربين.

عقب تقنين الإجراءات تم تحديد مكان السيارة بدائرة قسم شرطة ثان الفيوم، وتم ضبطها وحمولتها كما تم ضبط السيارة الملاكى المستخدمة فى إرتكاب الواقعة قيادة (عاطل- مقيم بدائرة القسم "له معلومات جنائية").. وعثر بداخلها على (سلاح أبيض "سكين").

بمواجهته إعترف بإرتكاب الواقعة بالإشتراك مع (عاطلَين "لهما معلومات جنائية").. أمكن ضبطهما وبمواجهتهما إعترفا بإرتكاب الواقعة بالإشتراك مع المتهم الأول بقصد السرقة ، حيث قاموا بإستئجار السيارة الملاكى لإستخدامها فى إرتكاب الواقعة ، وأرشدوا عن (السلاح النارى"المستخدم فى الواقعة").