النهار
الجمعة 25 أكتوبر 2024 05:32 صـ 22 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
من هو الدكتور محمد صلاح مدير مديرية التربية والتعليم بالمنوفية؟ دورة تدريبيه ابدء مشروعك ضمن برامج رياده الأعمال لتمكين المرأة اقتصاديا بالسويس إنكسار حزب الله وتحفظ إيران سيفرض سحب خبرائه من صنعاء وفرصة للضغط على الحوثيين مدير مستشفى كمال عدوان: ما يحدث بشمال غزة إبادة جماعية بحق المدنيين الفلسطينيين عشرات الشهداء والجرحى في مجزرة إسرائيلية جديدة بجباليا وزير السياحة والآثار يختتم زيارته لمدينة الغردقة اليوم بلقاء مجموعة من أعضاء جمعية مستثمري البحر الأحمر وزير السياحة والآثار ووزيرة السياحة الإيطالية يفتتحان المدرسة الإيطالية للضيافة بمدينة الغردقة بالبحر الأحمر محافظ السويس والقيادات يشهدون موكب عربات الزهور من أمام النصب التذكاري بشارع الجلاء إحتفالاً بمرور51 عاما علي إنتصارات 24 أكتوبر 1973 تكريم ”فيصل القصيبي” في ختام بطولة المملكة للسباحة البارالمبية السفيرة هيفاء ابو غزالة : الجامعة العربية حريصة على تكثيف جهودها من أجل تعزيز قدرات منظمات المجتمع المدني ومشاركة الشباب في مجالات... مندوب فلسطين بالجامعة العربية يكرم الأستاذ صلاح جمعة لإسهاماته الإعلامية في دعم القضية الفلسطينية ض فيلم ”أصل الحكاية” في افتتاح مهرجان الجونة السينمائي ..يروى تاريخ السينما المصرية

عربي ودولي

ترامب يطالب نواب الشيوخ الجمهوريين بالتصعيد لدعمه فى ملف انتخابات الرئاسة

هاجم الرئيس الامريكى المنتهية ولايته دونالد ترامب، نظام المحاكم والتحقيقات الفدرالية في الولايات المتحدة فيما يتعلق بانتخابات 2020، وغرد ترامب على حسابه بموقع "تويتر"، قائلا: "المحاكم سيئة، مكتب التحقيقات الفيدرالي و"العدل" لم يقوموا بعملهم، ونظام الانتخابات في الولايات المتحدة يبدو مثل نظام بلد من العالم الثالث، لقد ولت حرية الصحافة لفترة طويلة".

ترامب على تويترترامب على تويتر

وطالب الرئيس الامريكى دونالد ترامب، أعضاء الشيوخ من الجمهوريين بدعمه في قضيته خلال الانتخابات الرئاسية، قائلا: "حان الوقت لأعضاء مجلس الشيوخ الجمهوريين للتصعيد والنضال من أجل الرئاسة، مثلما سيفعل الديمقراطيون إذا كانوا قد فازوا بالفعل، والدليل لا يقبل الجدل! هناك انخفاض كبير في أوراق الاقتراع في وقت متأخر من الليل بالبريد في الولايات المتأرجحة، وحشو صناديق الاقتراع، والناخبين المزدوجين ، والناخبين الموتى".

وجدد الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، هجومه على نتائج الانتخابات الرئاسية التى أجريت مؤخرا فى الولايات المتحدة وفاز فيها منافسه جو بايدن، حيث كتب عبر حسابه الرسمى على تويتر،: "كانت المحكمة العليا الأمريكية غير مؤهلة وضعيفة تمامًا فيما يتعلق بالتزوير الانتخابى الضخم الذى حدث فى الانتخابات الرئاسية لعام 2020. لدينا دليلا مطلقا لكنهم لا يريدون رؤيته".