النهار
الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 05:26 صـ 21 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الجندل يحقق مفاجأة مدوية ويُقصي الأهلي من كأس خادم الحرمين وكيل ميكالي: كان هناك سوء تفاهم مع اتحاد الكرة.. وهذه حقيقة مفاوضات الزمالك أسامة شرشر يكتب: لبنان أصبح غزة يا عرب رسائل محمود الخطيب للاعبي الأهلي قبل السوبر الإفريقي فيلم عمارة الصحراء يفوز بالجائزة الخضراء بمهرجان الغردقة السينمائي جامعة مدينة السادات تنظم المائدة المستديرة الثامنة لرجال الأعمال لتأهيل الطلاب والخريجين لسوق العمل تلاميذ يعبرون ترعة على جذوع النخيل في العام الدراسي الجديد بقنا.. والأهالي: أولادنا في خطر 40 سنة صداقة مع الكاميرا.. عم رضا أقدم مصور علي شاطئ بورسعيد يروي حكاياته مع المشاهير| صور «التعويض» عنوان كولر وجوميز في السوبر الإفريقي المخرج خالد مهران يعلن عن مسابقة لاختيار أصوات غنائية جديدة للتعاقد معها قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي وزير الرياضة يلتقي سكرتير الاتحاد الإفريقي لمناقشة نقل مقر «كاف» إلى العاصمة الإدارية

فن

فولة واتقسمت نصين.. رانيا فريد شوقى فى صورة مع ابنتها

شاركت النجمة رانيا فريد شوقى جمهورها ومتابعيها بصورة جديدة تجمعها مع ابنتها ملك عوض، عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، والتى تشبهها إلى حد كبير، معلقة عليها قائلة، "أحلى حضن في الدنيا ربنا يحفظ أولادنا جميعا ويبارك فيهم علي قد ما الواحد طيب لكن تيجي عند عيالي أكلك إلا الضنا مافيش أغلى منه سبحان الله فى لحظة حياتك بتتغير وتلاقى نفسك عايش عشانهم ومش فارق معاك الدنيا كل هدفك هو حمايتهم وإسعادهم ومستقبلهم اللهم استودعك فلذة كبدى فانت خير الحافظين love u my baby".

رانيا فريد شوقي
رانيا فريد شوقي

من ناحية أخرى أعربت الفنانة رانيا فريد شوقي فى وقت سابق عن سعادتها بردود الأفعال التي تلقتها عقب طرح مسلسل "قوت القلوب" مؤخرًا والذى حقق نجاحا كبيرا بإشادة الجميع.

رانيا فريد شوقي وابنتهارانيا فريد شوقي وابنتها

رانيا قالت في تصريحات لـ"اليوم السابع" الحمد لله المسلسل نجح وهنأنى الكثير على شخصية ثريا الشريرة والتى قدمتها من خلاله وكانت بمثابة حركة الأحداث بين جابر طاحون وزوجها الفنان خالد زكى.

وأضافت أنها كانت سعيدة بالعمل مع كل أبطال المسلسل بداية من الفنانة ماجدة زكى وغيرها والمخرج مجدى أبو عميرة الذى قدمت معه سابقا عدد من الأعمال والتي حققت جميعها نجاحا كبيرا.

كما تشارك رانيا فى مسلسل "ضربة معلم"، من بطولة محمد رجب ورياض الخولى ومحمد عز وإنعام سالوسة ومحسن منصور ومي سليم ومحمد نجاتي، تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج إسماعيل فاروق.