النهار
الخميس 27 يونيو 2024 07:45 صـ 21 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
نقص الغاز يتسبب في وقف كبار شركات الأسمدة عن العمل .. ومخاوف من انتعاش السوق السوداء وتراجع الصادرات .. والبورصة تتلقى الأزمة... نبيل مكاوي ينتهي من تصوير أحدث أعماله الغنائية ” أنا مش سعيد ” ”عريس من جهة أمنية”.. محمد التاجي يكشف تفاصيل مثيرة عن اختيار أزواج بناته محمد التاجي يرفض التدخل في شكوى بنته من زوجها: ”يفسد العلاقة أكثر” مكتبة الإسكندرية تستقبل 1200 من طلبة الثانوية العامة ..خلال ثلاث ساعات عميد طب المنوفية يتفقد أعمال التوسعة والتطوير بالكلية والمستشفيات الجامعية واستراحة مرضي الأورام بالفيديو..رامي جمال يطلق أحدث أغنياته «يا دمعي» بتصميم كليب مختلف الفنان محمد التاجي يكشف عن ملامح شخصيته في الجزء الثاني من مسلسل ”العتاولة” «شرشر» ينعى المرحوم الحاج إبراهيم علي خليل فريق ”تلاتة اخوات” يطرح فيديو كليب ”مارشميلو” عنوان ألبومهم الأول قبرص: لن نسمح بالهجوم على لبنان من أراضينا رونالدو يقود هجوم البرتغال أمام جورجيا فى يورو ألمانيا

حوادث

ضبط 1581 جلود حمير مجهولة المصدر قبل تهريبها للخارج

واصلت الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة بالتنسيق مع إدارات وأقسام شرطة التموين وفروعها الجغرافية بمديريات الأمن وقطاع الأمن العام، حملاتها التموينية المكبرة لضبط جرائم الغش التجاري.

وأسفرت الحملات عن ضبط (1285) قضية تموينية متنوعة خلال 24 ساعة، أبرزها ضبط (1,49 طن "مقطعات لحوم دواجن – لحوم مفرومة") غير صالحة للإستهلاك الآدمى لوجود تغير فى خواصها الطبيعية وتشكل خطراً على الصحة العامة ، تمهيداً لطهيها وطرحها للبيع على جمهور المستهلكين لتحقيق أرباح غير مشروعة.. بحوزة (المدير المسئول عن مخزن تابع لأحد مطاعم الوجبات الجاهزة) بمحافظة القاهرة.

وتمكنت الجهود من ضبط (15,6 طن "مكرونة بدون مستندات مجهولة المصدر") .. تمهيداً لطرحها للبيع على جمهور المستهلكين لتحقيق أرباح غير مشروعة.. بحوزة (المدير المسئول عن مخزن لإحدى شركات الصناعات الغذائية) بمحافظة الشرقية، وضبط (6,2 طن "دقيق فاخر – أرز أبيض – مكرونة ") بدون مستندات مجهولة المصدر وغير صالحة للإستهلاك لوجود تغير فى خواصها الطبيعية لإحتوائها على حشرات حية مما يشكل خطراً على الصحة العامة .. تمهيداً لطرحها للبيع على جمهور المستهلكين لتحقيق أرباح غير مشروعة.. بحوزة (مالكة مخزن لتجارة السلع الغذائية) بمحافظة المنوفية.

وأثمرت الجهود عن ضبط (2,4 طن "عسل جلوكوز") بدون مستندات مجهولة المصدر وغير صالحة للإستهلاك لوجود تغير فى خواصها الطبيعية مما يشكل خطراً على الصحة العامة .. تمهيداً لطرحها للبيع على جمهور المستهلكين لتحقيق أرباح غير مشروعة.. بحوزة (مالك مخزن لتجارة السلع الغذائية) بمحافظة الشرقية، وضبط (1,52 طن "سكر محلى – مسلى زيت طعام") بدون مستندات "مجهولة المصدر" .. تمهيداً لطرحها للبيع على جمهور المستهلكين لتحقيق أرباح غير مشروعة .. بحوزة (المدير المسئول عن محل لتجارة السلع الغذائية) بمحافظة الشرقية.

ونجحت الجهود في ضبط (19,5طن منظفات صناعية "متعددة الأغراض" بدون مستندات مجهولة المصدر وغير مطابقة للمواصفات القياسية) .. تمهيداً لطرحها للبيع والتداول بالأسواق بغرض إدخال الغش والتدليس على جمهور المستهلكين لتحقيق أرباح غير مشروعة .. بحوزة (المدير المسئول عن مصنع منظفات بدون ترخيص) بمحافظة الشرقية، وضبط (12 طن مبيدات زراعية غير صالحة للإستخدام لإنتهاء تواريخ صلاحيتها المدونة عليها) .. تمهيداً لطرحها للبيع على جمهور المستهلكين لتحقيق أرباح غير مشروعة .. بحوزة (المدير المسئول عن مخزن لتجارة المبيدات الزراعية).. بمحافظة الغربية.

وتمكنت الجهود من ضبط (1,581جلد من الفصيلة الخيلية "حمير – إبل" مجهولة المصدر وبدون تصريح) .. بغرض تصديرها للخارج.. بحوزة (المدير المسئول عن مخزن لتجارة الجلود) بمحافظة الجيزة.