النهار
الخميس 27 يونيو 2024 04:53 صـ 21 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
نقص الغاز يتسبب في وقف كبار شركات الأسمدة عن العمل .. ومخاوف من انتعاش السوق السوداء وتراجع الصادرات .. والبورصة تتلقى الأزمة... نبيل مكاوي ينتهي من تصوير أحدث أعماله الغنائية ” أنا مش سعيد ” ”عريس من جهة أمنية”.. محمد التاجي يكشف تفاصيل مثيرة عن اختيار أزواج بناته محمد التاجي يرفض التدخل في شكوى بنته من زوجها: ”يفسد العلاقة أكثر” مكتبة الإسكندرية تستقبل 1200 من طلبة الثانوية العامة ..خلال ثلاث ساعات عميد طب المنوفية يتفقد أعمال التوسعة والتطوير بالكلية والمستشفيات الجامعية واستراحة مرضي الأورام بالفيديو..رامي جمال يطلق أحدث أغنياته «يا دمعي» بتصميم كليب مختلف الفنان محمد التاجي يكشف عن ملامح شخصيته في الجزء الثاني من مسلسل ”العتاولة” «شرشر» ينعى المرحوم الحاج إبراهيم علي خليل فريق ”تلاتة اخوات” يطرح فيديو كليب ”مارشميلو” عنوان ألبومهم الأول قبرص: لن نسمح بالهجوم على لبنان من أراضينا رونالدو يقود هجوم البرتغال أمام جورجيا فى يورو ألمانيا

رياضة

تقارير تونسية تكشف شرط ساسى لتجديد تعاقده مع الزمالك

كشفت قناة "نسمة tv" التونسية عن الشرط الوحيد الذى وضعه الدولى التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط فريق الكرة الأول بنادى الزمالك، من أجل الموافقة على تجديد تعاقده مع القلعة البيضاء، حيث أكدت التقارير التونسية أن ساسى اشترط الحصول بشكل مبدئى على مليون ونصف المليون دولار راتبًا إجماليًا نظير تجديد عقده، على أن يتقاضى منه 50% مقدم التعاقد.

وينتهي عقد فرجانى ساسى مع الزمالك بختام الموسم المقبل وهو ما دفع فريق القلعة البيضاء لفتح ملف تجديد عقده باعتباره من الركائز الأساسية في الفريق خلال الموسمين الماضيين، وانضم فرجاني ساسي إلى الزمالك في يوليو 2018 بعقد مدته 3 مواسم قادما من فريق النصر السعودي.

ويتمسك نادى الزمالك ببقاء نجومه ويرفض مناقشة أى عروض للاعبين فى هذه الفترة فى ظل ارتباط الفريق بخوض نهائى دورى أبطال أفريقيا أمام الأهلى يوم 27 نوفمبر الجارى، وبالرغم من رفض الزمالك إلا أن العروض تتوالى على اللاعبين وخاصة فرجانى ساسى ومصطفى محمد.

وأكد الإعلامى محمد شبانة فى برنامج "مع شبانة" على تليفزيون اليوم السابع، أن فرجاني ساسي لاعب وسط الزمالك، تلقى عرضًا جديدًا من أحد الأندية القطرية من خلال مدرب تونسي مقيم في قطر وجاء العرض يتضمن حصوله على عدة مميزات منها توفير فيلا خاصة إلى جانب سيارة بخلاف المقابل المالي الذي يزيد عما يتقاضاه اللاعب في الزمالك وبشرط أن يكون التوقيع في صفقة انتقال حر في شهر يناير المقبل خاصة أن عقده يتبقى به موسم مع نادي الزمالك ولكن حتى الآن لم يتخذ اللاعب قرارا بشأن مستقبله رغم الاتصالات التي حدثت معه خلال فترة تواجده حاليًا بتونس من جانب أحد مسئولي الأندية القطرية عن طريق المدرب التونسي الذي استقدم له العرض لكون اللاعب يرغب في التركيز بنهائي دوري أبطال أفريقيا مع الزمالك ثم حسم وجهته حال عدم تحرك الزمالك لتجديد تعاقده.