النهار
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:27 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إصابة 4 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ملاكي بالفيوم وزير الاتصالات يشارك فى فعاليات الحدث الرقمى لأهداف التنمية المستدامة (SDG Digital) في نيويورك رئيس جهاز حدائق العاصمة يتابع الاستعدادات للعام الدراسي الجديد..ويتفقد منظومة المياه بالمدينة تحرير 304 محضر تمويني للمخابز والمحلات التجارية في المنوفية على غرار فيلم الجزيرة.. ضبط عنصرين وكميات من الذخيرة والأسلحة في واقعة اقتحام بؤرة إجرامية ومقتل مسجلين بقنا مصرع سائق توك توك بحادث سير بسوهاج الحماية المدنية تسيطر على حريق بسيارة ملاكي بسوهاج مصرع وإصابة 3 أشخاص بحادث إنقلاب سيارة ربع نقل بسوهاج برعاية محافظة أسيوط 300 فرصة عمل جديدة ضمن المبادرة الرئاسية ”بداية جديدة لبناء الإنسان” محافظ أسيوط” تقديم تسهيلات وتيسيرات للمتقدمين للتصالح فى مخالفات البناء تشكيل الزمالك المتوقع لمباراة الشرطة الكيني اليوم في الكونفدرالية حسن مصطفى: أنا أهلاوي وأعتز بالفترة التي قضيتها بالزمالك

منوعات

افضل الالعاب بنظام MMORPG للاندرويد 2020

تعتبر الألعاب الاون لين و الهواتف المحمولة من أكثر الأشياء متعة وتسلية لدي الكثير من الاشخاص وخاصة إذا اضطر للبقاء فى المنزل لساعات طويلة فقد تحتاج الى بعض الالعاب المسلية التى تقضي على الملل ويمكنك التنافس فيها مع اصدقائك وتعتبر العاب MMORPG من اكثر انواع الالعاب استخداما بين المراهقين حيث تعتمد على بناء عالم موازي والاستمتاع بوضع الاستراتيجيات والتقدم فى اللعب.

العاب الكازينو اون لاين :

يتميز هذا النوع من الألعاب على انو استخدامه بسهولة على الانترنت، ومن بعض المواقع الممتعة  التي توفر اللعاب ألحديثه هو موقع  arabswin.com يمكنك الدخول والبدء في اللعب على الفور دون الحاجة لتطبيق او أي أذونات من الهاتف،

لعبة Apex Legends:

تم إطلاق هذه اللعبة فعلا فى عام 2020 على اجهزة الحواسيب وحظيت على إعجاب الكثير من الأشخاص من عشاق بناء الاستراتيجيات والقتال والعنف، حيث تعتمد اللعبة على الحرب وبناء استراتيجيات المعارك والأسلحة مع صورة عاليه الجودة ورسومات بتقنيات متقدمة بالاضافة الى العديد من التأثيرات الصوتيه.
لكن لم تقم الشركة بعد بإصدار نسخة أجهزة الأندرويد ولكن تم الإعلان عن طرحها في السوق خلال العام الحالي لجميع أجهزة الاندرويد، ومن المتوقع ان تسبب ضجة كبيرة بين عشاق الالعاب الاستراتيجية والقتال.

لعبة RPG Toram Online:

واحده من افضل الالعاب المغامرة والتحدي والاستكشاف فى الوقت الحالي حيث حصلت على إعجاب الملايين حول العالم، وتم تحميل اللعبة أكثر من 13 مليون عملية تحميل من جنسيات مختلفة.

تعتمد قصة اللعبة على آراء بعض الأشخاص حول إنقسام، في اللعبة تتعرض الأرض لكارثة طبيعية كبيرة تؤدي إلى حدوث تقسيمات مختلفه لليابسة مما يؤدي الى بناء ثقافات و حضارات ولغات مختلفة.

من المفضل ان تلعب هذه اللعبة مع اشخاص اخرين وتستمتع بروح المغامرة والاستكشاف ومقابلة أشخاص غرباء ومختلفين وحل الألغاز والتغلب على التحديات، كما تتميز اللعبة بالالوان والرسومات والتأثيرات الجميلة والمختلفة لذلك فأنت تحتاج الى هاتف او حاسوب ذو تقنيات خاصة ومتطورة للاستمتاع بهذه اللعبة.

لعبة Last Day on Earth: Survival:

تنتمي هذه اللعبة الى العاب MMORPG، وتعمد قصة هذه اللعبة على تعرض العالم لفيروس قتال يحول المصابين الى زومبي، ويقع على عاتقك مهمة البقاء حي وحماية الجنس البشري من الانقراض، عن طريق إطلاق النار بشكل متواصل.
يمكنك اللعب مع اصدقاء اخرين اون لاين وجميع الفنون والأشياء التي تحتاجها للبقاء حي اطول فترة ممكنه، وكلما تقدمت أكثر في اللعبة حصلت على العديد من المزايا الإضافية لمواجه الزومبي، يمكنك الاستمتاع بهذه اللعبة على الحاسوب أو هاتف الاندرويد ذو القدرات المتقدمة.

لعبة Lineage 2: Revolution:

هذه اللعبة تعتمد على قتال العشائر والقبائل والزعماء حيث تحتوي على الكثير والكثير من المهارات والاستراتيجيات التي يمكنك القيام بها من حرب وقتال الملوك ومختصرة القلاع، ويمكنك تكوين فريق من اشخاص اخرين واللعب معهم للمحافظة على قبيلتك والهجوم على العشائر الاخرى.

تتميز اللعبة برسومات عاليه الجودة ثلاثية الابعاد تشعرك بجو حقيقي من الحماس والرغبه فى القتال مع اصدقائك وتحقيق الفوز، ويمكنك تحميل اللعبة على اجهزة الاندرويد.

لعبة Eve: Echoes:

لعبة Eve: Echoes من العاب القتال فى الفضاء واكتشاف الكون الخارجى الفضاء وتكوين فريق من الأصدقاء والمحاربة معا للحصول على مزايا ونقاط إضافية والسيطرة على العديد من المناطق الأخرى.
تتميز اللعبة بالتأثيرات الصوتية المتقدمة بالاضافة الى الرسومات عالية الجودة والتي تعمل بنظام ثلاثي الابعاد تشعر معها وكأنك داخل اللعبة، يمكنك تحميل اللعبة بسهولة على أجهزة الكومبيوتر ولكن تحتاج الى هاتف متقدم لتحميل اللعبة وتفعيل بعض الأذونات.

لعبة Forza Street:

هذه اللعبة مقدمة مشاركة ميكروسوفت لعشاق سباق السيارات المليء بالمخاطر والمغامرة والاثارة، والتى تسمح لك بالحصول على تجربة ممتعة مع تأثيرات صوتية وبصرية متقدمة.

تعتبر قصة هذه اللعبة مستوحاة من الفيلم العالمي Fast & Furious سوف تمكنك اللعبة من الحصول على تجربة مثيرة قريبة من الواقع بشكل كبير فيمكنك تكوين فريق من المتسابقين والمنافسة بشكل قوي وخطير على المركز الأول، تعتبر اللعبة من افضل العاب السباقات التى تناسب اجهزة الاندرويد لعام 2020.