النهار
الأربعاء 25 سبتمبر 2024 06:22 مـ 22 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
المنظمة العربية للتنمية الزراعية تشارك في فعاليات قمة العلوم المقامة على هامش الدورة 79 للجمعية العامة للامم المتحدة «آل الشيخ» يوجه بتخصيص خطبة الجمعة القادمة للحديث عن الأسرة والتحذير من التساهل بالطلاق رئيس أكاديمية البحث العلمي تشارك في قمة العلوم أوقاف الإسكندرية تكرم الأطفال المشاركين بالنشاط الصيفي بالجمرك أوقاف الإسكندرية تطلق قوافل طبية بالتعاون مع المحافظة رئيس جامعة المنوفية يشهد جولة المحافظ التفقدية لمحطة رفع صرف صحى طوخ طنبشا الرئيسية 4 ميداليات لمصر في أول أيام بطولة العالم للسباحة بالزعانف في المياه المفتوحة بمشاركة رانيا يوسف.. محمد عبد الرحمن حماقي ينهي 50% من ”روج أسود” رئيس الوطنية للصحافة ومحافظ القاهرة يبحثان تطوير التعاون بين المحافظة والمؤسسات القومية القابضة للبتروكيماويات تنظم ندوة دينية عن السيرة النبويه أبرزهم بهاء سلطان ورامي صبري.. تفاصيل حفل رباعية الموسم ضمن حفلات الكويت محافظ الدقهلية يشهد استلام 1,200 سله غذائية

اقتصاد

أسعار النفط تسجل 45.07 دولار لعقود برنت و42.95 دولار للخام الأمريكى

سجلت أسعار النفط اليوم 45.07 دولار للبرميل للعقود الآجلة لخام برنت مرتفعه بمقدار 17 سنتا أو ما يوازى 0.4%، كما سجلت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط الأمريكى 42.95 دولار للبرميل مرتفعا بمقدار 13 سنتا أو ما يوازي 0.3%.

أظهر تقرير داخلي لأوبك+ أن بعض أعضاء مجموعة الدول المنتجة للنفط سيحتاجون لخفض الإنتاج بكمية إضافية قدرها 2.31 مليون برميل يوميا لتعويض فائض في الإمدادات في الآونة الأخيرة وقال التقرير إن الفائض المسجل في الفترة بين مايو ويوليو يجب أن يتم تعويضه في أغسطس وسبتمبر.

ولم يذكر التقرير الداخلي الذي اطلعت عليه رويترز الكيفية التي سيتم بها توزيع التخفيضات الإضافية على مدى أغسطس وسبتمبر. لكن إذا جرى تبني الرقم البالغ 2.31 مليون برميل يوميا وتوزيعه بالتساوي على مدى شهرين، فإن ذلك سيصل بتخفيضات إنتاج نفط أوبك+ إلى نحو 8.85 مليون برميل يوميا.