النهار
الخميس 19 سبتمبر 2024 07:39 مـ 16 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
غدا.. الزمالك يرتدى الزى اللبنى أمام الشرطة الكينى فى الكونفدرالية الافريقية وزير البترول يلتقي الرئيس التنفيذي لمجموعة آى بي آر العالمية للطاقة مدبولي: الدعم النقدي مطروح للنقاش... والعيني به تجاوزات رئيس الوزراء يكشف أسباب ارتفاع أسعار المحاصيل الزراعية رئيس الوزراء: نجحنا في التوصل إلى اتفاقيات لزيادة إنتاجية الحقول المصرية محمد أشرف روقا ينضم لصفوف حرس الحدود بعقد يمتد لـ موسمين رئيس الوزراء: حددنا 4 إلى 5 مناطق كبيرة على ساحل البحر الأحمر نستهدف أن تكون مثل رأس الحكمة رئيس الوزراء: صندوق الاستثمار السعودي والقطاع الخاص السعودي يسعى لمضاعفة الاستثمارات في مصر رئيس الوزراء: نستهدف إنتاج أكبر كمية ممكنة من الكهرباء مع استهلاك أقل كمية ممكنة من الوقود رئيس الوزراء : تمّ الاتفاق بين السعودية ومصر على مشروع مشاركة الأحمال رئيس الوزراء: تخفيف أحمال الكهرباء لن يعود مجددًا أول تعليق من رئيس الوزراء على زيادة أسعار أسطوانات البوتاجاز

حوادث

العثور على جثة رجل عجوز متحللة داخل شقة سكنية بمنزله بالمحلة الكبرى

شهدت منطقة منشية البكري بمدينة المحلة الكبري بمحافظة الغربية اليوم، واقعة العثور على جثة رجل عجوز مسن فى نهاية العقد السادس من عمره داخل شقة سكنيه بمنزله وتم التحفظ على الجثة بمشرحة مستشفي المحلة العام.

كان اللواء محمود حمزة مدير أمن الغربية تلقي أخطارا من العميد محمد صالح مأمور قسم شرطة ثان المحلة يفيد بورود بلاغ من شرطة النجدة بانبعاث رائحة كريهة من شقة رجل مسن يدعى " ماهر . ع " يبلغ من العمر ٦٠ عام ويعيش بمفرده منذ ٦ أشهر .

كما انتقل الرائد أحمد عبد الشافى رئيس مباحث قسم ثان المحلة وفريق من البحث الجنائى إلى موقع البلاغ وتبين من خلال المعاينة المبدئية أن الجثة متحللة تماما ومتوفى منذ ما يقرب من٣ شهور ما أدى إلى أنبعاث رائحة كريهة ولا توجد آثار لجروح أو كدمات.

وعلى الفور تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى المحلة العام لتوقيع الكشف الطب الشرعى عليها وتحديد أسباب الوفاة واستخراج تصريح بدفنها وتحرر محضر بالواقعة واتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة.