النهار
الإثنين 30 سبتمبر 2024 08:28 مـ 27 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
المفكر السياسي فراج اسماعيل يحلل كيف استفاد السنوار من خطط تجنيد اسرائيل للجواسيس ؟ تفاصيل إصابة نجم الإسماعيلي في ودية بورتو السويس الحزب الاتحادي الديمقراطي : الرئيس السيسي يبعث برسائل طمأنة للشعب المصري علي امننا القومي اليوم في كلية الشرطة «أهلي 2007» يفوز على بيراميدز بثنائية في بطولة الجمهورية الزمالك 2007 يهزم المحلة بخماسية نظيفة في بطولة الجمهورية وديًا.. الإسماعيلي يفوز على بورتو السويس برباعية المفكر السياسي فراج اسماعيل يكشف للنهار : ان عملية اغتيال نصر الله وقادته لا يعني القضاء علي ميليشيات الحزب وقدراته العسكرية الجامعة العربية تشارك في متابعة الانتخابات الرئاسية في تونس الذخيري يؤكد أهمية الابتكار في تحقيق التنمية الزراعية والأمن الغذائي الصحة: الشراكة مع المركز الوطني الفرنسي ”جوستاف روسي” تمثل علامة فارقة بمجال التعاون الصحي لجنة للتفتيش وسحب عينات من المياه بعدد من المناطق بالقصير جامعة أسيوط تُنظم حفل تخرج الدفعة ٣٨ من كلية التمريض

رياضة

تدريبات منفردة بالكرة لمروان محسن قبل مواجهة بلاتينيوم

خضع مروان محسن، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لاختبار طبي للتأكد من جاهزيته للمشاركة في مران الفريق، الذي أقيم اليوم على ملعب التتش في ختام استعدادات الفريق لمواجهة بلاتينيوم، التي تقام في التاسعة مساء غد السبت، على استاد السلام في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وشارك مروان في المران البدني، ثم خاض تدريبات تحت قيادة سامي قمصان، المدرب المساعد، للتأكد من جاهزيته، بعد خضوعه لفحص طبي تحت إشراف خالد محمود، طبيب الفريق.

ويدخل الأهلي مواجهة بلاتينيوم غدًا وفي رصيده ثلاث نقاط من الفوز على الهلال السوداني في الجولة الثانية، ويبحث الفريق عن استمرار انطلاقته في مشوار دور المجموعات والمنافسة بقوة على إحدى بطاقتي التأهل لدور الثمانية.