النهار
الأحد 6 أكتوبر 2024 08:28 مـ 3 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تهديدات بالإضراب عن اللعب تتوغل في كبرى الدوريات الأوروبية بزيادة قدرها20%.. 53مليار دولار مبيعات عالمية من الرقائق الالكترونية أبو فريخة يعلن عن قائمته في انتخابات اتحاد السلة لفترة جديدة مرعوش حرمة الـمـوتى.. ”لصوص القليوبية” سرقة أبواب المقابر وحولها وكرًا لتجارة المخدرات محافظ القليوبية ورئيس مجلس إدارة شركة نهضة مصر يشهدا توقيع العقد لمدة عام ثاني لتولي مهام النظافة بأحياء شبرا الخيمة والخصوص توتنهام يتفوق بثنائية أمام برايتون في الشوط الأول بالدوري الإنجليزي مصطفى محمد يشارك في خسارة نانت أمام ليون بالدوري الفرنسي خالد غانم: الزمالك قادر على حصد السوبر المصري.. والجيمع على قلب رجل واحد الشوط الأول.. مرموش يسجل ويصنع في تعادل فرانكفورت وبايرن ميونخ 2-2 صحة الشرقية: للمرة الأولى إجراء بالون معدة لإنقاص الوزن بمستشفى بلبيس المركزي لأول مرة بالبحيرة الجمعية المركزية للائتمان تبدأ إجراءات الحصول على شهادة الأيزو 9001 برشلونة يحافظ على صدارة الدوري الإسباني بثلاثية في شباك ألافيس

حوادث

الداخلية تضبط تاجرين بحوزتهما 3 كيلو كوكايين بقيمة 7.5 مليون


فى ضربة أمنية ناجحة ضد تجار المخدرات، نجحت وزارة الداخلية فى ضبط شخصين بمطروح، وبحوزتهما 3 كيلو جرام من مخدر الكوكايين.

جاء ذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة، بشتى صورها لاسيما جرائم الإتجار فى المواد المخدرة، وملاحقة وضبط العناصر الإجرامية القائمة على عمليات جلبها، وتهريبها وترويجها، وتشديد الرقابة على كافة منافذ التهريب.

ورصدت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات عنصرين من العناصر الإجرامية تخصصا فى الإتجار بمخدر الكوكايين وترويجه على عملائهما بكميات كبيرة، وعلى نطاق واسع متخذين من دائرة قسم شرطة الحمام بمديرية أمن مطروح مسرحاً لمزاولة نشاطهما الإجرامى ، وقد أمكن رصدهما والوقوف على مظاهر نشاطهما الإجرامى ، وهما " عاطلين – مقيمين بدائرة قسم شرطة الحمام بمطروح".

وعقب تقنين الإجراءات، واتخاذ التدابير الأمنية اللازمة بالتنسيق مع مديرية أمن مطروح تم ضبطهما فى كمين أعد خصيصاً لهذا الغرض بدائرة قسم شرطة الحمام، وبحوزتهما ( كمية من مخدر الكوكايين وزنت 3 كيلو جرام، مبلغ مالى، عدد 2 هاتف محمول) .. وبمواجهتهما اعترفا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الإتجار.

تقدر قيمة المضبوطات من المواد المخدرة بحوالى سبعة مليون وخمسمائة ألف جنيه تقريباً، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.