النهار
الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 10:41 صـ 19 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الصحة: مشاركة 1250 طبيبا من ملتحقي برنامج الزمالة المصرية بالجلسات العلمية المتخصصة خلال اليوم الأول للمؤتمر تجنباً لوقوع أي أعطال مفاجئة.. محافظ أسيوط يوجه بإزالة مخلفات محطة رفع صحي نائلة خاتون محافظ أسيوط يوجه بسرعة الإنتهاء من إجراءات التقنين والتصالح ويتفقد سير العمل بالمراكز التكنولوجية محافظ أسيوط: عقوبات رادعة على المخالفين التعريفة الجديدة جامعة بورسعيد ضمن أفضل الجامعات العربية في تصنيف QS البريطاني للعام الرابع على التوالي تداول 16 ألف طن 673 شاحنة بضائع عامة ومتنوعة بموانئ البحر الأحمر مجدي عبد الغني يهاجم ثنائي الزمالك: إنتوا لسه بالقلم الرصاص.. ومحدش فيكم عنتر مجدي عبد الغني لـ كهربا: أنت ليك ماضي معروف والناس مش نسياه.. وعمرك ما هتكون أكبر من الأهلي تشكيل أرسنال المتوقع أمام شاختار بدوري الأبطال عاجل.. أول رد من الصحة بشأن فساد تطعيمات طلاب المدارس حقيقة الفيديو المتداول على مواقع التواصل بشأن فساد تطعيمات طلاب المدارس موعد مباراة أرسنال وشاختار في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

اقتصاد

التموين تصدر تعليمات للجهات التابعة بإحكام الرقابة علي الأسواق

كلف الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، القطاعات التابعة للوزارة بتكثيف الرقابة التموينية على الأسواق وتشديدها على منافذ البيع وضبط الأسعار .

وشدد " المصيلحي" في تصريحات له، علي ضرورة تعزيز دور القطاعات الرقابية وأجهزة حماية المستهلك لضمان توافر السلع المختلفة للمواطنين بجودة عالية.

وذكر أنه المقرر البدء في تخفيض أسعار 4 سلع تموينية اساسية، من بينها سعر كيلو السكر بالبطاقات التموينية بـ 8.5 جنيه بدلًا من 9.5 جنيه، وسعر عبوة زيت طعام واحد لتر خليط (صويا وعباد) ليصبح 17 بدلًا 19 جنيها.

كما سينخفض سعر كيلو الأرز ليصبح 8 بدلًا من 9 جنيهات، وسعر كيلو الدقيق المعبأ بلاستيك ليصبح 6.5 جنيه بدلًا من 6.75 جنيه وذلك في إطار السعي لتوفير السلع الغذائية على البطاقات التموينية بأسعار وكميات مناسبة.