النهار
الجمعة 4 أكتوبر 2024 04:16 مـ 1 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

أبرزها وائل جمعة .. تعرف على مفاجآت قناة الأهلي احتفالا بمرور 11عاما على انطلاقها

تحتفل قناة النادي الأهلي اليوم الثلاثاء 6 أغسطس ، بمرور 11 عاما على انطلاقها في نفس اليوم عام 2008.

البث يبدأ من الحادية عشرة صباحا ببرنامج صباح الأهلي ، تقديم المذيع الشاب أمير هشام ، ويستضيف نجوم القلعة الحمراء في مختلف اللعبات

وفي السابعة مساء برنامج الأهلي الليلة والذي يضم كوكبة من المقدمين ،عبد الحميد حسن ومحمد الجندي وخالد العوضي وعمر ربيع يس ، ومحمد سعيد ، وانضم حديثا زكريا ناصف.

ومن المقرر ان تظهر قناة الأهلي في ثوبها الجديد قريبا بمجموعة البرامج على سبيل المثال وليس الحصر، دايت الاهلي وعائلة الاهلي وامهات الابطال ،ونجم ع الطريق ، ومجموعة مميزة من البرامج إلى جانب البرامج الحالية مثل ملك وكتابة تقديم عدلي القيعي وإبراهيم المنيسي وملعب الاهلي المتخصص في تحليل المباريات، والأشبال تقديم أسامة حسني ، وكلام في الميديا ، والأهلي الليلة.


الأهلي الليلة يستضيف في حلقة اليوم والتي تستمر نحو 4 ساعات ، كوكبة من الكتاب الصحفيين والمخرجين الذين لهم ذكريات في ظهور القناة لاول مرة منذ 11 عاما

كما يستضيف البرنامج ، سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي واحد اهم من تألقوا اعلاميا كمقدم لبرنامج ملعب الاهلي سابقا ، كما يستضيف البرنامج نجوم الفريق السابقين ، وائل رياض ومحمد فاروق والذين تألقوا ايضا كإعلامين داخل وخارج قناة الاهلي.

وفي ختام اليوم ، في الحادية عشرة مساء ، حلقة خاصة من برنامج "سهرة مع " تقديم اسلام الشاطر وضيف الحلقة صخرة دفاع الاهلي ومنتخب مصر وافريقيا وائل جمعة.