النهار
الجمعة 25 أكتوبر 2024 07:23 مـ 22 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

تلقى عرضا رسميا .. تريزيجيه مطلوب في الدوري الإنجليزي

أفادت تقارير صحفية تركية، بأن محمود حسن "تريزيجيه" نجم منتخب مصر وقاسم باشا، تلقى عرضًا رسميًا، للانتقال إلى الدوري الإنجليزي، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

 

ووفقًا لصحيفة "حريت" التركية، فإن نادي واتفورد الإنجليزي، يرغب في الحصول على خدمات تريزيجيه هذا الصيف، من أجل تدعيم صفوفه.

 

وأشارت الصحيفة التركية، إلى أن "تورجاي سينر"، مالك نادي قاسم باشا، سيسهل عملية انتقال اللاعب المصري، إلى صفوف واتفورد.

 

وأضافت الصحيفة أن تريزيجيه قضى موسمًا جيدًا مع قاسم باشا في الدوري التركي، وحان الوقت ليبدأ حياة كروية جديدة، باللعب في الدوري الإنجليزي.

 

يشار إلى أن تريزيجيه لعب دورًا كبيرًا في تأهل منتخب مصر إلى دور الـ16 من بطولة كأس الأمم الإفريقية، التي تقام حاليًا على أرض الفراعنة، وحصل تريزيجيه على رجل مباراة مصر والكونغو الديمقراطية، ضمن منافسات الجولة الثانية، والتي انتهت بفوز الفراعنة بنتيجة 2-0. 

 

كما حصل على لقب أفضل لاعب في المنتخب الوطني، عقب نهاية الدور الأول من البطولة القارية، بعدما تصدر قائمة أفضل لاعبي منتخب مصر، وفقًا لموقع "هوسكورد" العالمي، والمتخصص في إحصائيات كرة القدم.

 

وضمن منتخب مصر التأهل إلى دور الـ16 من بطولة أمم أفريقيا، متصدرًا ترتيب المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط، بحصوله على العلامة الكاملة، بعدما خاض 3 لقاءات وفاز بها جميعًا.