النهار
الجمعة 27 سبتمبر 2024 02:19 صـ 23 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تكريم 75 من العلماء والباحثين الفائزين بجوائز الدولة بجامعة المنصورة بدء الدورات التدريبية لتنمية مهارات العاملين بديوان عام المحافظة مصرع عنصر شديد الخطورة الإجرامية بأسوان واستشهاد ضابط شرطة.. عقب تبادل لإطلاق النيران أحمد مجاهد يعلن خوض انتخابات اتحاد الكرة على منصب الرئيس سيارة نقل تنهى حياة مدرسة بالقليوبية العثور علي جثة سبعيني متحللة داخل مسكنه ببورسعيد 115 غارة جوية إسرائيلية على مناطق متفرقة من لبنان أسفرت عن مقتل 60شخصاً الفنان تامر عبد المنعم يلتقي فرق البيت الفني بمسرح البالون ويعلن عن حفل إنتصارات أكتوبر قريبا بعد حصولها على 3 ميداليات ذهبية وزير الرياضة يهنئ رحمة أحمد بطلة رفع الأثقال محمود عباس : العالم بأسره يتحمل المسؤولية إزاء ما يجري لشعبنا في غزة السكة الحديد يفوز على سيراميكا كليوباترا 3-1 في مباراة ودية استعدادًا للموسم الجديد رامي صبري وأحمد سعد وبهاء سلطان وإليسا على مسرح واحد بالكويت 25 أكتوبر

رياضة

تعرف علي... رسالة كيللينى قائد فريق يوفنتوس لزملائه بعد الفوز الصعب ضد روما

حذر جورجيو كيللينى قائد فريق يوفنتوس زملائه من الإستهتار خلال الفترة المقبلة، بعد الفوز الصعب الذى حققه "البيانكونيرى" ضد روما بهدف نظيف،أمس،السبت، ضمن منافسات الجولة الـ 17 من عمر مسابقة الدوري الايطالي "الكالتشيو".


 
كيللينى يحذر لاعبى يوفنتوس من الإستهتار 
 

أبدى قائد يوفنتوس الإيطالى فى تصريحات لشبكة "DAZN"الإيطالية، مخاوفه الشديدة من تكرار سيناريو الهزيمة القاتلة التى تعرض لها السيدة العجوز ضد مانشستر يونايتد بهدفين مقابل هدف فى الدقائق الأخيرة بالجولة الرابعة لدور المجموعات بدورى أبطال أوروبا.

أكد كيللينى خلال تصريحاته، على أن يوفنتوس كان بإمكانه تقديم أداء أفضل فى الشوط الثانى ضد روما ويجب التطور حتى الوصول إلى قمة المستوى الفنى.

أضاف قائد يوفنتوس قائلاً، :"إذا واصلنا السير في المباريات على هذا النهج، فنحن نخاطر بتكرار ما حدث أمام مانشستر يونايتد".

وعن لقاء أتالانتا بالجولة الـ 18 من الدورى الإيطالى، علق كيلليني قائلاً، :"إنها مواجهة صعبة ستستغرق عدة ساعات لتحقيق الفوز بها، وقوتنا تكمن في الجماعية، وقد أكدنا ذلك ضد روما".

أهداف يوفنتوس ضد روما
 
نجح فريق يوفنتوس الإيطالى فى تحقيق فوز صعب على نظيره روما 1-0، خلال المباراة التى جمعت الفريقين مساء أمس، السبت على ملعب "يوفنتوس آرينا"، ضمن منافسات الجولة الـ17 من الدوري الإيطالى.

جاء الهدف فى الشوط الأول عبر النجم الكرواتى ماريو ماندزوكيتش فى الدقيقة 35، وذلك بضربة رأسية إثر عرضية من كريستيانو رونالدو.

وألغى حكم اللقاء الهدف الثانى ليوفنتوس بعد اللجوء لخاصية var والذى سجله البرازيلى دوجلاس كوستا من عرضية رونالدو.

ويتصدر يوفنتوس جدول الترتيب برصيد 49 نقطة من 16 فوزا وتعادل وحيد، بينما روما فى المركز العاشر برصيد 24 نقطة.