النهار
الثلاثاء 1 أكتوبر 2024 12:41 مـ 28 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
وزير التعليم العالي يشهد الحفل الختامي للنسخة الثالثة من مسابقة برنامج قادة الهندسة هشم رأسه بحجر.. مصرع مزارع على يد نجل عمومته بسوهاج وزير التعليم العالي يرأس اجتماع المجلس الأعلى للجامعات بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الزراعة: حصاد الأنشطة البحثية والارشادية والخدمية والميدانية لمركز بحوث الصحراء خلال شهر سبتمبر2024 إحلال وتجديد موقف سيارات الغنايم بأسيوط ضمن مشروعات برنامج التنمية المحلية في صعيد مصر على هامش منتدى الأعمال المصري الفرنسي... نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الصحة والسكان يلتقي رئيس معهد جوستاف روسي الفرنسي لعلاج الأورام مدرب الزمالك: عبد الله السعيد يمكنه اللعب لـ3 سنوات مقبلة.. وعواد كان مدهشا في السوبر الإفريقي بطلة فيلم «عسل أسود» ترتدي الحجاب.. هل اعتزلت التمثيل؟ الرئيس الصيني يؤكد مجددا ”تايوان جزء لا يتجزأ من أراضي الصين” عضو إدارة الزمالك: غير راضٍ عن القيمة التسويقية للنادي.. رغم أنها زادت 300% في 10 أشهر قرارات هامة في اجتماعات الجمعية العمومية والمكتب التنفيذي للاتحاد الدولي للتايكوندو بحضور المصري محمد شعبان عضو مجلس إدارة الزمالك: لدينا بعض الخطط الاستثمارية في الفترة المقبلة.. وكانت هناك ضغوط كبيرة على جوميز

عربي ودولي

التفاصيل الكاملة لتورط قطرى جديد فى دعم الإرهاب باليمن بمساعدة الإخوان

 

تورط جديد، لتنظيم الحمدين، فى دعم الإرهاب، فى هذه المرة مسرحه محافظة تعز اليمن، بالتعاون مع العناصر الإخوانية باليمن، لإثارة الفوضى وإدخال المناطق المحررة من قبل قوات التحالف فى دوامة الفوضى.

وكشفت قطريليكس المحسوبة على المعارضة القطرية، أن الفوضى التى تعم محافظة تعز، هى مخطط قطرى إخوانى، إذ أكدت أن التصعيد الإخوانى فى تعز اليمنية كشف عن تورط قطرى جديد".

 

فوضى #تعز.. مخطط قطري إخواني
أطلقت #قطر وحليفها #الملالي ميليشيات #الإخوان لإشعال الفوضى في محافظة #تعز ومناطق#اليمن المحررة من الاحتلال الحوثي نكاية في القوات اليمينة الشرعية و#التحالف_العربي#قطريليكس#الدوحة_المفضوحة#قطر_تمول_الإرهاب#قطر_عراب_الفوضىpic.twitter.com/DkD75lSYud

— قطريليكس QatariLeaks (@qatarileaks) September 30, 2018

وأكدت أن تميم سعى لإدخال المناطق المحررة فى آتون الفوضى وعدم الاستقرار، إذ تآمر مع حزب الاصلاح لإعاقة نجاحات قوات التحالف العربى ضد الحوثيين".

وكشفت عن أن مسلحين موالين للإخوان شنوا هجوما على منزل محافظ تعز، ونشروا القناصين بمنطقة المجلية، مقر إقامة المحافظ أمين محمود وهو الهجوم الذى تزامن مع حصار المحافظ بمقر شركة النفط اليمنية".

وأشارت إلى أن التحركات الإخوانية ضد محافظ تعز، جاءت ردا على مطالب التحقيق فى مخالفات مالية، إذ دعا محمود لكشف مصير مليارات الريالات التى تسلمتها قيادات إخوانية، والتى تحصلوا عليها بحجة علاج الجرحى فى معارك تحرير المدينة".

واختتمت: "مؤامرة مستمرة منذ 4 شهور لإفشال جهود الاستقرار بالمحافظات، بدأت مع عمليات المقاومة الشعبية للتخلص من الميلشيات الموالية لإيران".