النهار
الإثنين 30 سبتمبر 2024 08:32 مـ 27 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
وزير السياحة والآثار يلتقي سفير كازاخستان بالقاهرة لبحث تعزيز العلاقات بين البلدين مراقبون : عملية برية إسرائيلية وشيكة في لبنان المفكر السياسي فراج اسماعيل يحلل كيف استفاد السنوار من خطط تجنيد اسرائيل للجواسيس ؟ تفاصيل إصابة نجم الإسماعيلي في ودية بورتو السويس الحزب الاتحادي الديمقراطي : الرئيس السيسي يبعث برسائل طمأنة للشعب المصري علي امننا القومي اليوم في كلية الشرطة «أهلي 2007» يفوز على بيراميدز بثنائية في بطولة الجمهورية الزمالك 2007 يهزم المحلة بخماسية نظيفة في بطولة الجمهورية وديًا.. الإسماعيلي يفوز على بورتو السويس برباعية المفكر السياسي فراج اسماعيل يكشف للنهار : ان عملية اغتيال نصر الله وقادته لا يعني القضاء علي ميليشيات الحزب وقدراته العسكرية الجامعة العربية تشارك في متابعة الانتخابات الرئاسية في تونس الذخيري يؤكد أهمية الابتكار في تحقيق التنمية الزراعية والأمن الغذائي الصحة: الشراكة مع المركز الوطني الفرنسي ”جوستاف روسي” تمثل علامة فارقة بمجال التعاون الصحي

حوادث

القبض على جزارين لترويجهما لحوما غير صالحة للاستخدام الآدمى فى بنها

 

تمكنت الأجهزة الأمنية بالقليوبية، بالتعاون مع الطب البيطرى، من ضبط جزارين لبيعهما لحوم ذبحت خارج المجازر، ودون إشراف طبى ببنها.

 

تلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية إخطارا بضبط كلا من وليد  ص  ف  م  29 سنة صاحب محل جزارة الكائن بناحية الطريق العمومى الشموت - دائرة مركز بنها ومقيم بذات العنوان ومتولى ع . م  وذلك لحيازتهما وعرضـــــهما للبيع لحوم ذبحت وجهزت خارج المجارز الحكومية دون إشراف الطب البيطرى، حيث تم ضبط  11 كجم لحوم جاموسى وجملى صغير خارج المجزرالحكومية، تم التحفظ على المضبوطات وجارى عرض المحضر على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

 

على جانب آخر، شنت إدارة المرور، حملة لضبط المخالفات المرورية، على الطرق الرئيسية والعامة، أسفرت الحملة عن تحرير 836مخالفة مرورية.

وكانت توجيهات اللواء رضا طبلية، للواء  نبيل عدلى مدير إدارة المرور، القيام بحملة مكبرة على الطرق الرئيسية والعامة بنطاق المحافظة وطريق "القاهرة- الإسكندرية" الزراعى والطريق الدائري، أسفرت الحملة عن تحرير 836مخالفة مرورية لقائدى السيارات والدراجات الناريةو98مخالفة إنتظار خاطئ وتحصيل4100جنيه وسحب20دراجة نارية وسحب 2دراجة .

كما شن رجال المرور حملة مرورية بمطالع ومنازل الطريق الدائرى بقليوب أسفرت جهودها عن سحب30رخصة وتحصيل3150جنيه غرامة .