النهار
الإثنين 23 سبتمبر 2024 04:23 مـ 20 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الفنان السودانى نزار جمعة في حوار لـ«النهار» : السينما السودانية تحتاج إلى مساحة من الحرية.. والمعاناة تولد الإبداع الزراعة” تطلق حملة إنتاجنا لأبناءنا بتوفير المنتجات الغذائية بأسعار مخفضة لدعم أسر طلاب المدارس ”موسى” يتفقد انتظام سير العملية التعليمية بمدرسة السيدة خديجة الابتدائية بعين شمس ...صور وزير التموين يلتقي السفير الصومالي في مصر جامعة بنها تنظم قوافل علاجية وصحية بقرية الرملة وزير السياحة والآثار يعقد اجتماعاً مع إحدى الشركات الكبرى الرائدة في مجال البواخر السياحية النهرية والبحرية عالمياً المستشار الفني لفيفا: دورات للرخصة «Pro» في مصر قريبًا رئيس جامعة بنها يكلف الدكتور السيد الملقى بتسير أعمال عمادة كلية الفنون التطبيقية محافظ البحيرة تكرم مدير مدرسة ”شريف غانم” الابتدائية بدمنهور الشربيني: تفقدت عدداً من محطات مياه الشرب بمحافظة أسوان لمتابعة الالتزام بالإجراءات القياسية للتشغيل.. والوضع مطمئن جداً تكليف الدكتور فيصل جودة مديرا لمستشفى شبين الكوم التعليمي بالمنوفية خلال جولته الميدانية اليوم ... محافظ سوهاج يتابع سير العمل بملف التصالح على مخالفات البناء بعدد من المراكز التكنولوجية

المحافظات

في مطروح : بشائر عام دراسي «حازم ومنضبط» غدًا

قال الدكتور سمير النيلي وكيل وزارة التربية والتعليم بمطروح ، إن العام الدراسي الجديد ، الذي يبدأ غدًا الأحد ، يشهد إهتمامًا كبيرًا من قبل اللواء مجدي الغرابلي محافظ مطروح "الجديد" ، والذي ركز على تفعيل الأنشطة الطلابية ، تنفيذًا لتكليفات القيادة السياسية ، مع توسيع قاعدة المشاركة ، لدورها المهم في بناء الشخصية المتكاملة للطلاب، منذ بدء الدراسة وعلى مدار العام.

الدكتور النيلي ، شدد على الرقابة والمتابعة الحقيقية لتحفيز المبدعين وعقاب المقصرين ، وللرفع من مستوى الأداء داخل ميدان التعليم مع الالتزام بالتعليمات الوزارية وتحقيق عام دراسي متميز وناجح.

ووجه "النيلي" مديري ووكلاء الادارات ورجال المتابعة ، الالتزام بالتعليمات الوزارية الكفيلة بتحقيق عام دراسي منضبط ومتميز من خلال لجنة المتابعة الشاملة ، من الأسبوع الأول للدراسة بجميع الإدارات التعليمية التعليمية.

كما أكد وكيل الوزارة ، على الإنارة والنظافة داخل المدرسة وخارجها ورفع علم مصر يكون جديد وفى مكان ظاهر بالمدرسة ، والإعلان عن المجموعات الدراسية منذ بداية الدراسة وذلك للتصدي الدروس الخصوصية.

ووجه وكيل الوزارة ، برصد غياب التلاميذ منذ اليوم الأول للدراسة ، وتسليم الكتب الدراسية ، مع تفعيل مبدأ الثواب والعقاب بالمدارس ، مشيدًا بما تشهده المدارس من حملات نظافة وتجميل ، بجهود مدراء المدارس والمعلمين والعمال.