النهار
الجمعة 11 أكتوبر 2024 01:28 صـ 7 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
سفير الاتحاد الاوربي في حوار لجنة الشؤون العربية بالصحفيين يكشف : مفوض اوربي خاص بالتعاون مع دول المتوسط ومصر في الصدارة وزير الإعلام العُماني يكرم الفائزين بجوائز مهرجان ظفار الدولي للمسرح ”الأغذية العالمي” لم نعد قادرين على توزيع الغذاء في قطاع غزة افتتاح ممشى مبارك ٨ بالغردقة بمساحة ٥٠٠٠ متر حملة تفتيشية على المحلات العامة لمراجعة التراخيص بحي شمال الغردقة ضبط 6846 عبوة أدوية ومستحضرات صيدلية مجهولة المصدر بالبحر الأحمر العراق تفوز على فلسطين بهدف نظيف فى تصفيات اسيا المؤهلة لكأس العالم استخدام الأدلة العلمية في صناعة السياسات العامة في ندوة بجامعة أسيوط خلال جولة تفقدية بكليات فرع البنات....نائب رئيس جامعة الأزهر: الحضور أقل من 75 ٪ يحرمكم من دخول الامتحان وزير الأوقاف يستقبل سفير العراق بالقاهرة لبحث التعاون المشترك ”لسه متجوزتش ولسه في بيت أهلي”.. مروة أنور تنفي شائعة زواجها قصف إسرائيلي على بيروت أسفر عن سقوط عشرات الضحايا وحزب الله يقصف شمال إسرائيل

حوادث

الحماية المدينة بالدقهلية تسيطر على حريق بكميات من "القش" بقرية بالدقهلية


تمكنت قوات الحماية المدنية بالدقهلية، من السيطرة على حريق شب فى كميات من القش، بإحدى قرى مركز منية النصر وأنقذت المنطقة من كارثة.
 
كان اللواء محمد حجى مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارا من اللواء محمد شرباش مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ بنشوب حريق بكمية من قش الأرز بقرية برمبال القديمة.
 
 
وانتقل رجال المباحث وسيارات الإطفاء ورجال الحماية المدنية لمكان البلاغ، وتم السيطرة على الحريق واخماده قبل امتداده للمنطقة .
 
وبالفحص تبين أن قش الأرز ملك جمعه ح ع ا س 40 سنة فلاح وبسؤاله علل الحريق بإلقاء أحد المارة عقب سيجارة مشتعل بإهمال، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم.