النهار
الأحد 30 يونيو 2024 09:06 صـ 24 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
البدء في اعمال التطوير وفتح الشوارع وانشاء طرق جديدة بمنطقة زرزارة بالغردقة رئيس غارب يتابع تنفيذ مشروع بناء عمارات الاسكان المتميز مبهراً الجميع... فريق من جامعة المنصورة يشارك بالمؤتمر الدولى الأول القسطرة المخية بجامعة عين شمس ” صيادلة الشرقية ” تكرم الأمهات المثاليات بنادي احمد عرابي لعام 2024 م خلال مشاركتها في المؤتمر العالمي للنساء البرلمانيات بقطر: النائبة ناعمة الشرهان: دولة الإمارات صاحبة رؤية استباقية في التصدي للإرهاب والفكر المتطرف حسام حسن : ثورة ٣٠ يونيو علامة مضيئة في تاريخ مصر مجلس جامعة الأزهر يصدِّق على إطلاق مبادرة «احفظ مقرَّرك» ويكرم الكليات المتميزة مفاجأة سارة بشأن حصول الزمالك على الرخصة الإفريقية تعادل سلبي بين ألمانيا والدنمارك بالشوط الأول الثانوية العامة..تسريب امتحان الفيزياء يُشعل السوشيال ميديا..و«التعليم» تكشف حقيقة الأمر جمعية فناني التليفزيون الصيني: مصر والصين تتمتعان بأصل تاريخي عميق حلول خارج الصندوق..مجلس إدارة المصري يحدد أولويات العمل للمرحلة المقبلة

رياضة

ما هي مفاجأة مرتضى منصور الكبري؟


أعلن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عن عقد مؤتمر صحفي يوم الأربعاء المقبل للكشف عن مفاجأة كبري.

ورفض رئيس النادي الإعلان عن أي تفاصيل خاصة بالمفاجأة التي ينوي الإعلان عنها إلا يوم المؤتمر الصحفي الذى يعقد فى تمام الساعة الحادية عشر.

 وطبقاً للظروف الحالية 4 احتمالات لن تخرج مفاجأة مرتضى عنها :

1- استاد فى الفرع الجديد
أعلن مرتضى منصور أنه سيقوم بوضع حجر الأساس لفرع النادي الجديد بمدينة السادس من أكتوبر يوم الجمعة المقبل.

ولم يكشف رئيس الزمالك عن تصميم النادي الجديد وهو ما قد يكون محور المفاجأة باحتواءه على استاد الزمالك الجديد.


2- مدرب عالمي
أكد رئيس الزمالك على نيته فى التعاقد مع مدرب أجنبي ليقود الفريق فى الفترة المقبلة بعد التراجع عن استمرار خالد جلال.

مدرب الزمالك الجديد قد تكون المفاجأة المقصودة التى سيكشف عنها مرتضى ، مدرب خرج مع فريقه من مونديال روسيا، اسماء مثل كارلوس كيروش مدرب منتخب إيران، الهولندي بيرت فان مارفيك، الفرنسي إيرفي رينار اسماء ظهرت منتخبات بلادها بصورة طيبة رغم الخروج من الدور الأول .

وارتبط اسم الزمالك بالمدرب الفرنسي إيرفي رينار المدير الفني لمنتخب المغرب الذى أطلق تغريدة مثيرة للجدل أمس تعطي مؤشراً برحيله عن أسود الأطلسي.

3- صفقة عالمية
أعلن الزمالك فى أكثر من مناسبة التعاقد مع صفقة عالمية لتدعيم الفريق الأبيض قبل بداية الموسم الجديد .

الصفقة قد تكون لاعباً سابق أو أسبق من المنافس التقليدي وقد تكون اسم معروفاً فى كرة القدم.

وسبق وأن أعلن مرتضى عن صفقة وصفها بـ "صفقة القرن" بتعاقد الأبيض مع عبد الله السعيد إلا أنها لم تتم وانتهت برد صانع ألعاب الأهلي للمبالغ التى حصل عليها والإعتذار لمسئولي الأبيض.


4- لا مفاجآت
الاحتمال الأخير أن تكون مفاجأة مرتضى متعلقة بهاني العتال أو ممدوح عباس أو الأهلي أو اللائحة الخاصة ويكشف خلال المؤتمر بعض المستندات التى يراها أنها تمثل مفاجأة.