النهار
الأحد 6 أكتوبر 2024 06:19 مـ 3 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مفتي الجمهورية: جيش مصر العظيم درع الوطن وحصنه المنيع وزير الأوقاف يهنئ الرئيس والقوات المسلحة والشعب المصري بالذكرى الحادية والخمسين لانتصارات أكتوبر المجيدة اللواء إبراهيم الوحش بطل حرب أكتوبر: أسرت 43 إسرائيليا ورأيت رسول الله في منامي برشلونة يضرب ألافيس بثلاثية في الشوط الأول وزيرة البيئة تلتقي أمين عام رابطة الجامعات الإسلامية وتبحث سبل التعاون المشترك بين الوزارة والرابطة ”عياد” خلال محاضرته لعلماء دور الفتوى الماليزية: دار الإفتاء المصرية تلتزم بالمنهج الأزهري الذي يعكس سماحة الإسلام تشكيل توتنهام ضد برايتون في الدوري الإنجليزي جوميز يعقد جلسة خاصة مع مدافع الزمالك في مران اليوم مدير البطولة العربية للسلة: الاتحاد السكندري يمتلك جماهير عاشقة للعبة.. ونسعى للتويج بكافة الألقاب جردل بحر وعوامة.. أبناء بورسعيد يقضون اجازة أكتوبر على الشاطئ اتحاد الريشة الطائرة يزيح الستار عن جوائز بطولة مصر الدولية في نسختها التاسعة غياب خماسي الزمالك عن مران اليوم من أجل منتخب مصر

حوادث

مصرع تباع سقط أسفل سيارة نقل أثناء تغطية الحمولة فى المنوفية


لقى تباع مصرعه بمدينة السادات بمحافظة المنوفية، وذلك إثر سقوطة تحت عجل السيارة أثناء قيامه بتغطية الحمولة، تم تحرير محضرا بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

تلقى اللواء أحمد عتمان مدير أمن المنوفية، إخطارا من مركز شرطة السادات يفيد بحادث تصادم ومتوفى دائرة المركز .

بالانتقال والفحص تبين اصطدام سيارة نقل بمقطورة قيادة "ش ع س" سائق، ومقيم شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، بالمدعو "م ح م" تباع ومقيم بحيرة.

وأسفر الحادث عن وفاة الأخير متأثراً بإصابته بكسر بالضلوع والساعد والساق اليسرى، "كدمات بالوجه -نزيف من الأنف" تم التحفظ على السيارة، وبسؤال قائد السيارة أفاد أنه أثناء قيام المتوفى بتغطية حمولة السيارة، سقط أسفل الإطارات الخلفية، مما أدى إلى إصابته ووفاته.

بسؤال شقيق المتوفى "ع" عامل ومقيم بمدينة السادات، أفاد بمضمون ما جاء بأقوال قائد السيارة، ونفى الشبهة الجنائية، بتوقيع الكشف الطبى على الجثة بمعرفة مفتش الصحة أفاد أن سبب الوفاة نتيجة نزيف بالمخ والصدر والبطن، ولا توجد شبهة جنائية، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم .