النهار
الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 05:13 صـ 21 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الجندل يحقق مفاجأة مدوية ويُقصي الأهلي من كأس خادم الحرمين وكيل ميكالي: كان هناك سوء تفاهم مع اتحاد الكرة.. وهذه حقيقة مفاوضات الزمالك أسامة شرشر يكتب: لبنان أصبح غزة يا عرب رسائل محمود الخطيب للاعبي الأهلي قبل السوبر الإفريقي فيلم عمارة الصحراء يفوز بالجائزة الخضراء بمهرجان الغردقة السينمائي جامعة مدينة السادات تنظم المائدة المستديرة الثامنة لرجال الأعمال لتأهيل الطلاب والخريجين لسوق العمل تلاميذ يعبرون ترعة على جذوع النخيل في العام الدراسي الجديد بقنا.. والأهالي: أولادنا في خطر 40 سنة صداقة مع الكاميرا.. عم رضا أقدم مصور علي شاطئ بورسعيد يروي حكاياته مع المشاهير| صور «التعويض» عنوان كولر وجوميز في السوبر الإفريقي المخرج خالد مهران يعلن عن مسابقة لاختيار أصوات غنائية جديدة للتعاقد معها قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي وزير الرياضة يلتقي سكرتير الاتحاد الإفريقي لمناقشة نقل مقر «كاف» إلى العاصمة الإدارية

رياضة

ريال مدريد يضيق الخناق على أتلتيكو بثنائية فى ليجانيس بالدوري الإسباني

حقق فريق ريال مدريد الإسبانى فوزا غاليا على ضيفه ليجانيس، بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء اليوم، السبت، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة الـ35 من الدورى الإسبانى.

 

أهداف مباراة ريال مدريد وليجانيس بالدوري الإسباني
أحرز النجم الويلزى جاريث بيل هدف التقدم لصالح ريال مدريد فى الدقيقة الثامنة من بداية المباراة.

وأضاف بورخا مايورال الهدف الثانى للفريق الملكى فى الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول، بعدما ألغاه الحكم ثم أعاد احتسابه.

وقلص داركو براساناك الفارق بتسجيل هدف ليجانيس الأول فى الدقيقة 66 من زمن المباراة.

 
غياب نجوم ريال مدريد عن مباراة ليجانيس
غاب عن تشكيل ريال مدريد فى مواجهة اليوم كل من: راموس، كريستيانو رونالدو، كارفاخال، إيسكو، ناتشو، وفاران، حيث قرر المدرب الفرنسى زين الدين زيدان إراحتهم قبل مواجهة بايرن ميونخ، مساء الثلاثاء المقبل، فى إياب الدور نصف النهائى لدورى أبطال أوروبا.

 

جدول ترتيب الدوري الإسباني
بهذه النتيجة يرفع ريال مدريد رصيده إلى 71 نقطة استمر بها فى المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني، بفارق نقطة واحدة خلف أتلتيكو مدريد "الوصيف"، و12 نقطة عن برشلونة صاحب الصدارة والذى اقترب من حسم اللقب.