النهار
الثلاثاء 8 أكتوبر 2024 03:28 مـ 5 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
وكيل ”زراعة البحيرة”: التعدى على الأرض الزراعية خط أحمر خلال جولة تفقدية.. نائب محافظ البحر الأحمر تشيد بجهود مدارس الصم والبكم والمكفوفين وتعد بتقديم الدعم اللازم حملات مستمرة لإعادة الانضباط لشارع شيري السياحي بالغردقة تصدير 875 حاوية بما يشكل 47.7% عبر ميناء الاسكندرية خلال 24 ساعة شباب وشابات من منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا يجتمعون مع أكثر من 300 قائد مجتمعي في مخيم العدالة المناخية في تنزانيا من... الزراعة: بحوث الصحراء وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائى يبحثان سبل التعاون لمواجهة تحديات الزراعة المستدامة والتغيرات المناخية الأجهزة التنفيذية تكثف جهودها في مواجهة محاولات البناء بدون ترخيص وتنفذ القانون على الجميع حفل لفريق ”حافظ وبستان” بمكتبة الإسكندرية القبض على متهم بالنصب على المواطنين وإيهامهم بقدرته على العلاج الروحاني مجلس النواب يوافق على منحتين لدفع التنمية الاقتصادية في مجالات النظم البيئية وتعزيز مصادر الطاقة الخضراء المستدامة حصيلة تجارتهما في المخدرات.. القبض على عنصرين إجراميين لاتهمهما بغسل 40 مليون جنيه انعقاد اجتماع اللجنة المشكلة لوضع خطة القياس وتخفيض الإنبعاثات الكربونية و مجابهة التغيرات المناخية بجامعة قناة السويس

فن

أسرة ”السر” لوفاء عامر تطرح إهداء على تتر المسلسل لمازن السماحى

 

قررت أسرة مسلسل "السر"، من بطولة النجوم وفاء عامر وحسين فهمى ونضال الشافعى، وضع إهداء على تتر العمل إلى روح الممثل مازن السماحى بطل العالم لذوى القدرات الخاصة فى السباحة وتنس الطاولة، والذى رحل عن عالمنا مساء أمس الثلاثاء وشيع جثمانه اليوم من مسجد أنس بن مالك بمنطقة المهندسين، حيث يشارك "مازن" فى بطولة المسلسل فى دور ابن شقيق وفاء عامر "غالية"، وهو شاب من ذوى الاحتياجات الخاصة يدعى "بدر"، حيث تتولى رعايته بعد وفاة شقيقها فى ليبيا نتيجة العمليات الإرهابية هناك.

 

ومن المعروف أن مازن السماحى بطل العالم لذوى القدرات الخاصة، هو ابن شقيقة الموسيقار الكبير جمال سلامة، وشقيق المذيع محمد السماحى، وخالته الإعلامية الكبيرة ميرفت سلامة.

 

يذكر أن مسلسل "السر"، من بطولة حسين فهمى ووفاء عامر ونضال الشافعى ومايا نصرى وريم البارودى ومحمد سليمان ومازن السماحى ومايا فارس ونور الكاديكى ومنة جلال وألفت عمر، تأليف حسام موسى، للمنتج محمد فوزى، وإخراج محمد حمدى.