النهار
الإثنين 30 سبتمبر 2024 08:29 مـ 27 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
المفكر السياسي فراج اسماعيل يحلل كيف استفاد السنوار من خطط تجنيد اسرائيل للجواسيس ؟ تفاصيل إصابة نجم الإسماعيلي في ودية بورتو السويس الحزب الاتحادي الديمقراطي : الرئيس السيسي يبعث برسائل طمأنة للشعب المصري علي امننا القومي اليوم في كلية الشرطة «أهلي 2007» يفوز على بيراميدز بثنائية في بطولة الجمهورية الزمالك 2007 يهزم المحلة بخماسية نظيفة في بطولة الجمهورية وديًا.. الإسماعيلي يفوز على بورتو السويس برباعية المفكر السياسي فراج اسماعيل يكشف للنهار : ان عملية اغتيال نصر الله وقادته لا يعني القضاء علي ميليشيات الحزب وقدراته العسكرية الجامعة العربية تشارك في متابعة الانتخابات الرئاسية في تونس الذخيري يؤكد أهمية الابتكار في تحقيق التنمية الزراعية والأمن الغذائي الصحة: الشراكة مع المركز الوطني الفرنسي ”جوستاف روسي” تمثل علامة فارقة بمجال التعاون الصحي لجنة للتفتيش وسحب عينات من المياه بعدد من المناطق بالقصير جامعة أسيوط تُنظم حفل تخرج الدفعة ٣٨ من كلية التمريض

حوادث

"عاش خاين ومات مستخبى فى دولاب".. تفاصيل مقتل طالب على يد زوج عشيقته


أنهى عامل بمساعدة والده حياة طالب، بطعنات فى الرأس والصدر، بمنطقة كرداسة، بعد أن ضبطه مختبئًا داخل دولاب غرفة نومه، حيث كان يمارس الجنس مع زوجته، التى استغلت غيابه، لانشغاله فى العمل.

 

وفى التقرير التالى نرصد تفاصيل الواقعة فى شكل سؤال وجواب.

 

س: من أطراف الواقعة؟

ج: عامل ووالده الطرف الأول، والزوجة وعشيقها الطرف الثانى.

 

س: ما هى تفاصيل الواقعة؟

ج: تلقى المتهم "عبدالرحيم. ض"، 20 سنة، عامل، اتصالًا هاتفيًا من مجهول يخبره بأن زوجته بصحبة شخص غريب فى شقة الزوجية، وحضر الزوج إلى الشقة فى منطقة برك الخيام، ووالده لتفقد الأمر، وتبين أن الزوج تفاجأ بغلق باب الشقة من الداخل، وبطرق الباب استجابت زوجته "فاطمة. س"، 14 سنة، وفتحت له الباب، وهى فى حالة ارتباك، فتش الزوج ووالده الشقة، ليعثرا على المجنى عليه "عمر.م"، 17 سنة، طالب، داخل دولاب الملابس بغرفة النوم.

 

س: من الجهة المحققة فى الواقعة؟

ج: نيابة حوادث شمال الجيزة برئاسة المستشار محمد شرف

 

س: ما هو قرار النيابة؟

ج: إحالة المتهم ووالده إلى الجنايات، ووجهت لهما تهمة القتل العمد