النهار
الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 11:32 مـ 21 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مسعود بزشكيان يندّد بالعجز غير المبرر للأمم المتحدة حيال إسرائيل إردوغان أمام الأمم المتحدة غزة أصبحت أكبر مقبرة للأطفال والنساء في العالم بالصور..ماجد المهندس ورابح صقر في اليوم الوطني السعودي 94 محافظ البحر الأحمر يعقد اجتماعًا يضم الجهات التنفيذية بالمحافظة وشرطة المرافق والمرور رئيس البرازيل أمام الأمم المتحدة: يحذر من خطورة الامتداد الجاري للحرب في غزة إلى لبنان مصفى شوقي ينهي تعاقده مع ”فري ميوزك” المكالمة الاخيرة.. أول سهرة اذاعية تعرض بالسينمات وزير البترول والثروة المعدنية يصدر حركة تنقلات وتكليفات محمد أبو داوود ولبنى ونس في تجربة جديدة بتوقيع المخرج محمد هلال البترول: نقل 8 مليارات طن منتجات بترولية عبر الشبكة القومية لتغذية السوق وزير البترول ورئيس الهيئة العامة يشهدون إعتماد نتائج أعمال شركة أنابيب البترول عن العام المالى 2023/2024 عباس الحلبي يُمد فترة تعطيل المدارس والجامعات في بيروت حتى نهاية الأسبوع الحالي

رياضة

 مشجعو الزمالك يحتفلون بعد ساعات من إخلاء سبيلهم فى قضية الشغب

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، صور وفيديوهات لمشجعى الزمالك "وايت نايتس" بعد ساعات من قرار المحكمة العسكرية  حفظ قضيتهم وإخلاء سبيلهم.
من ناحية أخرى كتبت صفحة الألتراس عبر "فيس بوك"، بعد قرار الإفراج :" بعد أكتر من 5 شهور فى سجن الحضرة على خلفية مباراة الزمالك وأهلى طرابلس ، الإفراج عن 236 مشجعا زملكاويا".

وتابعت :" إن شاء الله الفرحة تكمل الأسبوع الجاى بالتحديد يوم 24 ديسمبر ببراءة سيد وياسر من القضية العسكرية "تنظيم الوايت نايتس جمهور الزمالك عالاسفلت".

وقررت المحكمة العسكرية بالعامرية، أمس السبت، حفظ قضية شغب مشجعى الزمالك المتهم فيها 236 شخصا وإخلاء سبيلهم، بعد أن استمعت فيها المحكمة إلى أقوال دفاع المحامين .

وكانت قوات الأمن بالإسكندرية، ألقت القبض على المتهمين من ألتراس زملكاوى على خلفية أعمال عنف وشغب بملعب برج العرب عقب لقاء الزمالك وأهلى طرابلس الليبى فى بطولة دورى أبطال إفريقيا والذى انتهى بالتعادل الإيجابى بهدفين لكل فريق، ودع على إثرها الزمالك البطولة.